سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

نداء شرارة تفتح النـــار على متابع وصفها بالـ “عـــانس”: بقـــبل اضــل مَـــش متجــوزه ولا اخــد واحد شبـــهك

فتحت الفنانة الأردنية نداء شرارة النار على متابع وصفها بالـ “عانس”، وذلك بسبب منشور كتبت فيه: ” لسة في الايام امل مستـــنينه.. طول ما في الايام في ناس عايــــشين عشـــانها.. لسه للاحلام بقــــية مكــــملينها.. طول ما في احساس قلوبنا مصدقينه”.

فعلق أحد المتابعين على المنشور بقوله: “لا تستني شكلك رح تعـ ـنسي”، وهو ما أثار غــ ــضب الفنانة بشــ ــدة، وردت عليه، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

نداء شرارة كتبت: “معــ ــلش استوقــــفني تعليق هاد الشخص وبالعاده اي شي بيستوقــــفني بحب ارد عليه .. واحتراما لشخصك علما انك لا تستحـــــق بس ما خليت اسمك يبين .. انا بس عندي تعقيب ع مصطلح عــ ــانس مين اللي اخترع هاد المصطلح .. انا بعد سنه رح اصير ٣٠ سنه يعني هل انا رح اصير معـــ ـنسه..؟”.

وأكدت أن هذا اللقب محاولة من البعض لزيادة الضــ ـغط على المرأة، بقولها: “هو ما ضَل شي تضــ ــغطوا في ع المرأه ف صرتوا تنعــــتوها بكملة عــ ــانس وياريت على عمر ٣٠ هلأ بالعشرينات وبسألوكي ليــ ــش لسا مَــــش متجوزه وكإنو في مشـــ ــكله فيكي يعني وفي بنات بتدخل بحالة اكتــ ـــئاب كل ما سمعت انو في وحده من صاحباتها تجوزت لانو اللي حواليها ضاغــ ــطينها ..!!!”.

ووصفت من يفكر بهذه الطريقة بالجــ ــهلاء، بقولها: “الناس اللي بتفكر بهالطريقه انتم والجـ ــهل وجهان لعملة واحده .. لأ وبضحكوني بس يقـــعدوا يقولوا لاي وحده متى رح نفرح فيكي، خــ ـلص كبــــرتي ،وقــــلت فرصك ، اقبلي بأي شي هلأ ، لحقي خلـــفيلك ولدين قبل ال ٤٠ .. أو في اهالي ماشيين على مبدأ خــ ـلينا نجوزهم صغار من باب انو كـــبرت وقادره تفتح بيت خــــلص ومــــش قــــادرين ع مصاريف البنات ف بنجوزهم صغار …!!! وبالاخر بيسألوا ليــــش في حالات طــــلاق معـــبيه الدنيا !!؟؟”.

وأكدت أنها ليس لديها أي مشـــ ـكلة أن تظل بد ون زواج على أن تتزوج من شخص مثل كاتب هذا التعليق، حيث قالت: “على فكره انا بقبل اضـــل مَـــش متجوزه طول حياتي ولا اخد واحد شبـــهك وزيــك .. البنت بكل المراحل بتضــــلها قمر وسكر ومنوره واللي ما بجيها نصيبها مَــــش عــــانس هيك رب العالمين كاتب كل تأخـــــيره وفيها خيره وفِي نماذج كثيره بالعالم لسيدات ناجحه ومستقــــله و مَــــش متزوجين مين قــ ــلك الست ناقــ ــصه اذا ما تزوجت.. هاد نصيب مكتوب من عند رب العالمين”.

واختتمت كلامها، بقولها: “بكــــفي تضــ ـغطوا ع بناتكم عشان خـ ــايفين من هالمصطلح ومن حكي الناس حبوهم واسنــ ــدوهم وغــ ــطوهم برموش عيونكم ، يعني واذا صارت ٣٠ وتصير بأي عمر كمان خلي العسل بجرارة حتى تغــــلى اسعاره ولما ربنا يريد ..الله يكتب لكل بنت بساعة هالفجر الفرح والراحه والسعاده وبيت مليان حب وسعاده دائمة اهم من زواج مليان كــ ــره و مــ ــرار وقــ ــلة تقدير ومشــ ــاكل ووجــ ــع راس لاولادهم بس لانها اضـ ــطرت تتجوز عشان خــ ـايفه تكبر وتر وح فرصتها”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *