سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد أيام قليلة من وفـــاته.. رامي صبري يطرح أغنية جديدة مع شقيقه الراحـ ــل

بعد مرور أيام قليلة على وفاة شقيقه كريم صبري، أعلن الفنان المصري رامي صبري عن استعداده لطرح أغنية جديدة تجمعه به.

الفنان رامي صبري نشر على صفحته الرسمية على موقع “الفيس بوك”، بوستر للأغنية، والتي تحمل اسم “حالة اكـ ــتئاب”.

ويظهر رامي صبري وشقيقه كريم صبري على بوستر الأغنية بشكل مرسوم، وأشار الفنان إلى أن الأغنية سيتم طـــرحها قريبًا.

يشار إلى أنi في 13 يوليو الجاري، فجـ ـع المـ ـوت، الفنان رامي صبري، في وفاة شقيقه الأصغر كريم صبري، والذي كشفت التحريات والمصادر الرسمية، انه لقي مصـ ـرعه غر قا بترعة المريوطية بمنطقة البدرشين في ضواحي محافظة الجيزة المصرية.

وكشفت التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية، حول غرق شاب تربطه صلة قرابة من الدرجة الأولى،بمطرب شهير، كشفت فيما بعد أنه رامي صبري، في مياه ترعة المريوطية بمنطقة البدرشين قبل وقت قصير، عن مفاجأة، حيث اتضح من خلال التحريات، أن الفقيد كان هارباً من مصحة علاج للإدمان في منطقة الهرم، بعدما أودعه أحد أفراد أسرته فيها، قبل الحا دث بيوم واحد.

واتضح من خلال التحريات، أن المتوفى كان نزيلاً في إحدى المصحات العلاجية للإدمان، في محيط المنطقة التي وقع فيها غريقاً، وذلك بعدما أودعه أحد أفراد أسرته فيها، ليقرر الهـ ـروب منها، إلا أنه غرق أثناء محاولته عبور ترعة المريوطية.

وفور تلقي غرفة عمليات النجدة بلاغا بواقعة غـ ـرق شاب، انتقلت بصورة عاجلة إلى مكان الحا دث، وتمكنت الجهات المعنية بانتشال جثة المتوفى من مياه ترعة المريوطية، وناظرتها النيابة العامة وصر حت بالد فن.

وكان قد صرح مصدر أمني بخصوص الواقعة: “سنراجع الكاميرات الموجودة في المنطقة لمعرفة سبب الغرق، وكيف حدث، وهل هناك شبهة جنا ئية من عد مه”.

ومن الجدير بالذكر أن كريم صبري، شقيق رامي صبري، مطرباً هو الآخر، وكان يمتلك صوتاً جميلاً، خوله للغناء منذ عام 2011، لكنه لم ينل شهرة ونجومية مثل شقيقه الأكبر، حيث لم يكن مهتماً بصورة كبيرة بموهبته الغنائية.

واستأنف المطرب الشاب رامي صبري نشاطه الفني من جديد بعد انتهاء فترة الحداد على شقيقه الراحل كريم صبري، حيث أحيا حفل زفاف لاعب كرة القدم المصري حمدي فتحي، في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس وذلك في أول ظهور له.

وكسر امي صبري حداده على شقيقه كريم، إذ سبق وأعلن الفنان رامي صبري، عودته للعمل مرة أخرى بداية من الشهر المقبل، وذلك بعد وفاة شقيقه كريم، مشيرًا أنه سيحتفظ بالحزن في قلبه، لأن الحياة ستستمر مهما حدث.

وكتب صبري منشورًا، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، قائلًا: “إن شاء الله هرجع اشتغل تاني من 1/8/2021، وأسف جدًا علي الغائي أو عدم حضوري الأفراح والحفلات في الفترة الماضية، لعدم قدرتي على الغناء بسبب وفاة أخي الغالي كريم.. ربنا يرحمه ومكتبهاش لحد اللهم آمين.. الزعل جوا القلب والحياه هتمشي.

وتواجد رامي صبري في أول ظهور له بعد وفاة شقيقه كريم صبري في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة لإحياء حفل زفاف كان متعاقد عليه منذ فترة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *