سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

صالح الراشد يرد على اتهــ ا ماته بالأنوثة وهذا موعد ارتباطه

قال المذيع صالح الراشد، إنه يحب الانتشار والشهرة، ويرى أن مقياس نجاح أي برنامج على السوشيال ميديا حالياً، هو الجــ دل الذي يثــ ار حول الضيوف، إلا أنه يرى أن هناك حدوداً يجب ألا يتخطاها المذيع مع ضيفه.

وأضاف صالح الراشد، أن الجمهور في وقت سابق كان مسيراً وليس مخيراً، ولكن الأمر اختلف الآن وللجمهور كامل الحرية في الاختيار وأصبح مخيراً بصورة كاملة، لذلك على المذيع أن يكون ذكياً بقدر كافي.

وأضاف الراشد أنه درس علم نفس وأدب مسرحي، ودخل مجال الصحافة في عمر السادسة عشرة، ويجيد الكتابة ولديه هذه الملكة، مشيراً إلى أن دراسته في علم النفس أفادته في لقاءاته المختلفة، فيعلم متى يستفز الضيف ومتى يريحه، بعكس بعض الزملاء اللذين لم يدرسوا.

قال صالح الراشد في تصريحات صحفية، إنه يفرح إذا رآه أحد جـ ريئاً، مشيراً إلى أنه بالفعل جــ ريء، أو بمعنى آخر هو حقيقي.

أضاف صالح: المتــ نمرين المــ رضى النفسيين اللي قاعدين يتـــ نمرون عليّ، استــ فزيتهم لدرجة أنهم دخلوا يســ بون عليّ، أصلا أنا بستغرب لو عدى كم يوم ما حدا سبني.

وعن صبغة شعره أكد صالح الراشد أنه بالفعل صبغ شعره للمرة الثانية، حالياً، لافتاً إلى أنه أجرى زراعة قرنية بالعين لأنه لم يكن يرى بوضوح، وحتى هذه اللحظة يعاني من ضــ عف النظر، نافياً أن يكون قد زرع قرنية ملونة لأن عينه أصلا ملونة.

ورد الراشد على اتهــ ا مات البعض له بادعاء الأنوثة، في حركاته ومظهره وطريقة حديثه الناعمة التي يتحدث بها.

وقال صالح الراشد أن هذه الطريقة ليست نعومة، ولكنها فقط تأدب، مؤكداً أنه يمثل شريحة كبرى من الشباب في الخليج ولبنان، ولكنهم ليسوا بمشهورين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واتــ هم صالح الراشد متهميه بالأنوثة، بأنهم مدعين وأفــ ا قين وممثلين، وليسوا حقيقيين مثله، بل إنهم يستحقون جوائز أوسكار في التمثيل، لأنهم يدعون أنهم محافظون بينما هم من الداخل على النقيض.

وأشار صالح الراشد، أنه يرغب في عيش سنه وحياته بصورة طبيعية تلائم سنه، فيطول شعره لأنه حالياً يحتفظ به بينما بعد عشر سنوات قد يفقده، ووجه الشكر للمتــ نمرين عليه قائلا: “لولاهم ما كنت بشتهر وبصير ترند وباخد فلوس.. وأحيانا كنت أحاول اتكلم مع أحدهم عشان أعرف شو مشــ كلته وتبين لي أنهم أشخاص كتير ضــ عفاء.. وفي الكويت رفعت قضــ ايا أكثر من مرة وربحت فلوس.

وقال صالح الراشد إنه يعيش قصة حب حالياً، مع فتاة خليجية وصفها بأنها: “موجودة ومش موجودة” على حد وصفه.

وأشار المذيع الكويتي أنه سيصبح عريساً قريبا، مؤكداً أن العام لم ينتهي بعد وسوف يعلن خبر ارتباطه في حينه.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *