سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أحمد العوضي يوجه رسالة رومانسية لزوجته ياسمين عبدالعزيز

دعمًا لزوجته في الأزمة الصحية الصعبة التي تمر بها، نشر الفنان احمد العوضي أغنية للمطرب اللبناني وائل كافوري بعنوان “البنت القوية”، مهديًا إياها لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

ونشر “العوضي” مقطع فيديو لمجموعة صور ولقاءات لياسمين، عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”، ومزجه بأغنية “البنت القوية”، وعلّق “العوضي” على الفيديو قائلة: “يا ويلي من حبه”.

وكانت الإعلامية  لميس الحديدي أثارت الجدل حول طبيعة المـرض الذي تعاني منه الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد حديثها عن تطورات حالتها الصحية.

وقالت لميس الحديدي في برنامجها “كلمة أخيرة” أن ياسمين عبدالعزيز تتعافى من مـ ـرضها ببطء مشيرة إلى أنها خرجت من العناية المركزة وتتواجد في غرفة عادية في المستشفى.

وأثارت لميس التكهنات حول مـ ـرض ياسمين عبدالعزيز والسر في عدم إعلام التفاصيل قائلة: “ياسمين تعافيها من مر ضها ليس سهلاً، وستأخذ وقتاً أكبر لتتعافى بشكل كامل”.

وأوضحت أنها لا تستطيع الكشف عن تفاصيل حالة ياسمين عبدالعزيز وأن زوجها أحمد العوضي هو المعني بالإفصاح عن كافة التفاصيل قائلة: “عندنا معلومات عن الحالة الصحية لياسمين ولكن لا أستطيع الإفصاح عنها حيث إن زوج ياسمين، الممثل المصري أحمد العوضي، هو من سيكشف هذه التفاصيل”.

وطالبت لميس الحديدي الجمهور بالدعاء للفنانة ياسمين عبدالعزيز: “كلنا ندعو لياسمين بأن تقوم بالسلامة لأنها محبوبة من الجماهير وزملائها وكل الناس”.

وكان الفنان أحمد العوضي أعلن عن  تطورات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز، حيث كتب عبر حسابه على فيسبوك: “الحمد لله ياسمين خرجت من الرعايه المركزة لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزياره تماما لمدة اسبوعين خوفا عليها حيث ان الحاله تحت الرعايه الطبية الشديدة…  حتى استقرار الحالة…  اعتذر لكم عن عدم ردي لكن اعذروني غصب عني شكرا ليكم كلكم علي  دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبه وحبكم ليها ….. ادعوا لها ربنا يكملها علي خير وتقوم بالسلامة”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *