سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بإطلالة حمراء.. سمية الخشاب تثير الجدل بظهورها بـ(روب حمام) مرة أخرى.. صور

خضعت الفنانة سمية الخشاب لجلسة تصوير جديدة نشرتها مؤخرًا، لكنها ارتدت فيها (روب) باللون الأحمر لتتشابه هذه الجلسة مع جلسة التصوير السابقة التي نشرتها منذ أسابيع قليلة.

وأطلت «سمية» وهي مرتدية «الروب الأحمر» ووضعت «مكياج» صاخبًا، وعلقت على جلسة التصوير: «أعظم رصيد للمرأة هو جمالها»، وتفاعل معها متابعوها في التعليقات على الصور: «هو أنتي شارية الروب بألوانه، إيه حكاية الروب معاكي، جميلة أوي، عسل بزيادة، بتعملي إعلان للروب ولا إيه».

وكانت الفنانة سمية الخشاب خضعت لجلسة تصوير جديدة وظهرت بإطلالة جريئة أثارت الجدل بين رواد موافع التواصل الاجتماعي.

وارتدت سمية في الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام “روب الحمام” من فيرساتشي، والتقطت الصور بينما كانت تجلس على سرير.

وجاءت جلسة التصوير بعدسة المصور رامي صايغ، والتقطت الصور بأحد الفنادق في دبي، ووضعت سمية الخشاب مكياجا ثقيلا، روج باللون الأحمر وحددت عيونها باللون الأسود، مع خبيرة التجميل نادين محمد.

وعلقت على الصور قائلة :«الجمال الحقيقي هو أن تكون صادقا مع نفسك».

سرعان ما وجهها بعض المتابعين لسمية الخشاب، عقب نشرها صور جلسة تصويرها الأخيرة، واصفين إياها بالجريئة في اختيار ملابسها وصورها.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تواجه خلالها الفنانة الانتقادات اللاذعة، إذ هاجمها العديد من متابعيها،عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، عقب نشرها مقطع فيديو لرقصتها الشهيرة بفيلم «حين ميسرة»، وأرفقت عليه تعليقا، قالت فيه: «أيوه كده يا حبايبي كله يرقص ويفرفش محدش واخد منها حاجة».

وسرعان ما لاقى مقطع الفيديو تفاعل الآلاف من المتابعين، الذين شن بعضهم هجوما عليها، وجاء من بين التعليقات: «لا يا فنانة هتاخدي منها وأنتِ ماشية، أعمالك»، «لا هياخد منها حاجة هياخد عمله وحسابه لما يموت»، «ربنا يهديكي يا فنانة».

وردت «سمية» على الانتقادات التي وُجهت لها من قبل بعض متابعيها، في تغريدتين مختلفتين، فقالت خلالهما: «دعوا الخلق للخالق»، ثم دونت: «محدش هيتحاسب مكان حد».

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *