سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“تمن عربية مرسيدس”.. سمية الخشاب تثـــير الجـــدل بسعر “روب الحمام” الذي ظهرت به مؤخرا.. صور

خضعت الفنانة سمية الخشاب مؤخرا لجلسة تصوير جديدة ظهرت بإطلالة جريئة، حيث ارتدت في الصور، التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام “روب حمام” من فيرساتشي، والتقطت الصور بينما كانت تجلس على السرير.

 

سمية الخشاب تعــ ـرضت لانتقادات شديدة من متابعيها بسبب إطلالتها الجريئة، وعلقت إحدى المتابعات ســ ـاخرة: “هو طقم الفوط ده مــ ـش هيخـ ــلص بقـــى”.

الفنانة ردت على سخـ ـرية المتابعة بتأكيدها أن ثمن هذا الروب يوازي ثمن سيارة مرسيدس، حيث كتبت: “ده روب طويل وتمن عربية مرسيدس يا حبيبتي”.

وبعج البحث تبين أن روب الحمام الذي ارتدته سمية الخشاب، يصل سعره إلى 776 دولارا أمريكيا، أي ما يعادل 12 ألف جنيها مصريا، وهو سعر أقل كثيرا من ثمن سيارة مرسيدس.

وجاءت جلسة التصوير بعدسة المصور رامي صايغ، والتقطت الصور بأحد الفنادق في دبي، ووضعت سمية الخشاب مكياجا ثقيلا، روج باللون الأحمر وحددت عيونها باللون الأسود، مع خبيرة التجميل نادين محمد.

وعلقت على الصور قائلة :«الجمال الحقيقي هو أن تكون صادقا مع نفسك».

 

 

 

 

كانت سمية الخشاب، قد ردت مؤخرًا على الأخبار التي انتشرت عن زواجها من الفنان عمر كمال، بعد مشاركتها معه في أغنية «أوعدك».

وأوضحت الخشاب أنها اعتادت على مثل هذه الشائعات بعد كل عمل ناجح لها، ولهذا لم تعد ترد عليها مثل الأول عندما كانت تغضب وترد.

وقالت الخشاب، خلال لقائها في برنامج “StarsOnUtv” عبر قناة UTV العراقية: «أنا حاليا مش مرتبطة ومش عايزة أرتبط وكل الشائعات المرتبطة بجوازى غلط».

يذكر أن سمية الخشاب شاركت في رمضان 2021 في مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان وعبير صبري ورياض الخولي وهبة مجدي وسيد رجب ومن إخراج محمد سلامة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *