سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

ابنة ممدوح وافي تكشف تفاصيل معرفة والدها لمـــرضه بالصــــدفة.. وقصـــة دفنــــه في قبـــر أحمد زكي

كشفت ياسمين وافي، ابنة الفنان الراحل ممدوح وافي، تفاصيل علاقة والدها بالفنان الراحل أحمد زكي، والصداقة التي جمعت بينهما.

وقالت خلال لقائها في برنامج “ونقول كمان”، مع الإعلامية ياسمين الخطيب، والمذاع عبر فضائية “النهار”، إن والدها والفنان أحمد زكي أصدقاء من قبل التمثيل، كان أحمد زكي أكبر منه بأربع سنوات وتعرفا في شقة كانت تجميع المغـــتربين الذين يدرسون في المعهد.

وأضافت، أن أي جلسة تجمعهما كانت مليئة بالضحك، وكان ممدوح وافي دائما يحب التفاؤل، فيما كان أحمد زكي حساس للغاية ويفكر في المستقبل.

وتابعت، أن والدها اكتشف إصابته بالسـ ـــرطان بالصــــدفة، عندما ذهب مع أحمد زكي إلى المستشفى ليجري بعض الأشعــة، وكان وقتها لا يعرف أنه مـــريض، وحاول ممدوح وافي إقناعـــه بالدخول في أحد الأجهزة لإجراء الأشعـــة، وحتى يقنعه أنها مجرد إجـــراءات عادية وليس أشعـــة من أجل المرض الخــــبيث، دخل في جهاز بجانبه.

واستطردت، وقتها اكتشف والـــدها أنه مـــريض وفي مرحلة متأخـــرة عن أحمد زكي، وأخفــــى عنه الأمر في البداية، ثم أخبـــره حتى يشجعه على أن يخـــوضا رحلة العـــلاج معا ويسافرا سويا.

وعن دفـــن والدها في قبـــر أحمد زكي، قالت إن ما حدث أن أحمد زكي اشترى المقبــــرة وأخبره أن يشتري هو الآخر بجانبه لكن والدها كان يرفض ذلك وقال له إذا مــــات قبله يدفنـــــه معه، وكان ذلك قبل اكتشاف مــــرضهما بفترة، لكن عندما توــــفي والدها اتصل أحمد زكي بشقيقها الأكبر وأخبره بوصيــــة والده ودفــــن والدها في مـــدفن أحمد زكي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *