سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أول تعليق من إيمي سمير غانم بعد رحيل والدتها.. صورة

بعد رحيل الفنانة دلال عبدالعزيز عن عمر يناهز 81 عامًا، حرصت ابنتها الفنانة إيمي سمير غانم على نعيها في أول تعليق لها على وفاة والدتها، حيث نشرت صورة الراحلة بصحبة والدها الفنان سمير غانم عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت إيمي بآية قرآنية قائلة:”رب ارحمهما كما ربياني صغيرا”، وأرفقت مع الآية إيموجي تظهر الحزن وانكسار القلب الذي تعيشه الابنة الصغرى.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

وتلقت إيمي التعازي من عدد كبير من فناني مصر والوطن العربي، حيث اختار البعض أن يعلق على المنشور ومن بينهم رانيا فريد شوقي وبدرية طلبة وعبير صبري وأسماء أبو اليزيد إلى جوار الجمهور الذي حرص على الدعاء للراحلة كثيرا، والتعبير عن حزنهم لافتقادها.

في حين نشر أغلب النجوم في مصر صورا للراحلة مع دعوات لها بالرحمة والصبر لابنتيها وعائلتها وجمهورها.

وتوفت الفنانة المصرية ظهر السبت 7 أغسطس، بعد صراع طويل مع مرض “كورونا” وتبعاته.

الفنان حسن الرداد أعلن هذا الخبر الحزين، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، حيث كتب: “والله ما قادر اكتب ولا مصدق.. توفـــيت الى رحــــمة الله تعالى حماتى و أمى الغالية الفنانة الكبيرة #دلال_عبد_العزيز، أطيب خلق الله”,

وأضاف: “عمــ ــرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغــ ـفرلك و يرحـ ــمك و يجمعنا مع بعض فى الاخرة ، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسألى عليه.. هتوحــ ـشينا قوى يا أمى، ربنا يجمعنا مع بعض فى الاخرة”.

ودلال عبد العزيز كانت قد أصيبـ ـت بفيروس كورونا منتصف شهر أبريل 2021، وتم نقلها إلى المستشفى بعد أسبوعين، حيث تتلقى العلاج، بسبب تأثر رئتها وعدم استعادتها قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *