سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

يسرا تنــــعي دلال عبدالعزيز بكلمات مؤثــــرة: يصـــعب عليا فـــراقك وإني ماكـــنش في مصر عشان أودعك

نعـــت الفنانة المصرية يسرا صديقتها الفنانة دلال عبدالعزيز، والتي وافـــتها المـــنية بعد ظهر اليوم السبت 7 أغسطس، بعد صــ ــراع مع فيروس “كورونا”.

يسرا كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “لله ما أعـــطى ولله ما أخـــذ وكل شيء عنده بمقــــدار.. خبر وفـ ــاتك وجـــ ـعني أوي.. حبيبتي وحبيبة الكل .. الست صاحبة صحابها الجــــدعـــة بنت الأصول الأم والزوجة والســـ ـند لكل اللي حوليها الطيبة المفــــيش زيها”.

وعبرت عن حــ ــزنها لعد م استطاعتها تود يع دلال لتواجدها خارج مصر، بقولها: ” يصــ ــعب عليا فــ ـراقك و إني ماكــ ـــنش في مصر عشان أو دعك.. مفـــ ـيش كلام هيوفيكي حقك يا غالية على قلوبنا كنتي نعمة الأخت والأم والصاحبة.. وجـــ ـودك في حياتنا كان سند.. ربنا يصــ ــبرنا على فـــ ـراقك و يربط على قلب بناتك فــ ــراقك انتِ وسمير.. إنا لله وإنا إليه راجــــعون”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

وكان لفنانة يسرا قد تعـــ ـرضت لهجــ ـوم شــ ـديد في شهر مايو الماضي،بعد انتشار فيديوهات لها في حفل زفاف علي الجميل، نجل رجل الأعمال أيمن الجميل، وهي تر قـــ ص وتغني مع الفنان عمرو دياب أغنية حبيبي يا نور العين، وذلك بعدما كانت قد حضرت صباحا جــ ــنازة الفنان سمير غانم، لتسافر بعدها إلى الجونة لحضور الفرح، ما جعل الجمهور يقوم بالهـــ جوم عليها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقامت يسرا بإغلاق التعليقات الخاصة على المنشور الذي نعــــت فيه الفنان سمير غانم، على عكس باقي منشوراتها على “انستجرام”، فهي مفتوحة للجميع ولكل مَن يتابعها للتعبير عن رأيه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by EGYPT | CELEBRITY © (@mediafanx)

وجائت تغريدات المتابعين على موقع التواصل الإجتماعي تويتر كالتالى: للفنانه #يسرا الموضوع ده مر يب ومر عب ومســ تفز وبيبين قد ايه النــ فاق موجود حتى بين الصحاب، الصبح في العزا وبليل بفستان احمر ! طب مش عشانه عشان بناته .. عشان زميلتكم اللي بين الحياة والمــ و ت بقينا في زمن محدش بيصون العيش والملح غير التلاجة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *