سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد سفرها للعـــــلاج في الخارج.. أحمد العوضي يتوعـــد المتســـبب فيما حدث لزوجته ياسمين عبدالعزيز: القانون المصري سيحــــكم بيننا

بعدما سافرت لاستكمال علاجها في المدينة السويسرية جنيف، توعـــد الفنان المصري أحمد العوضي المتسبب فيما وصلت إليه حالة زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

العوضي كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “ما حدث من تسـ ــيب وإهــ ـمــال وتخــ ـاذل وتر اخٍ في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقًا عقــ ـــب التعــ ــافي التام لياسمين وتعـ ـــدي الأزمــ ـة الصحية على خير إن شاء الله”.

وأكد أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد المتسبب فيما حدث لها، بقوله: “القانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث، لا تظــ ـن صمـــ ـتي نســــيانًا، بل لكل حدث حديث”.

وكانت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز قد سافرت مؤخرا إلى المدينة السويسرية جنيف لاستكمال عــ ــلاجها بأحد المستشفيات الكبرى هناك.

ياسمين وصلت إلى مطار القاهرة بسيارة إسعاف مجهزة من أحد المستشفيات الخاصة، وتم السماح للسيارة بدخول بوابة صالة 4، حيث تقف طائرة إسعاف خاصة.

وتم نقل الفنانة بصحبة مرافقة لطائرة الإسعاف تحت إشراف إسعاف المطار، وحرص العاملون بصالة رقم 4 والمخصصة للطائرات الخاصة وكبار رجال الأعمال، على الدعاء لياسمين بالشــــفاء العاجل.

وأكدت عدد من المصادر داخل المطار إن حالة ياسمين عبدالعزيز الصحية كانت مستقــــرة أثناء نقــــلها إلى الطائرة.

وكانت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز قد غــ ـادرت المستشفى في مصر صباح الجمعة 6 أغسطس ٢٠٢١، بعد تحسن حالتها الصحية عقب خضوعها لجراحة دقيقة قبل أسابيع.

وقضت الفنانة ياسمين عبدالعزيز فترة طويلة داخل المستشفى بسبب الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا، وعلى إثرها دخلت العناية المركزة، قبل أن تتحسن حالتها الصحية، حيث أن ياسمين عبد العزيز مازالت تحت المتابعة من الأطباء، حتى تتحسن حالتها الصحية بشكل كامل.

وكانت ياسمين قد تعــ ـرضت لأزمـ ــة صحية شـ ــديدة بسبب خــ ـطأ طبي أثناء إجرائها عملية بأحد المستشفيات، ما أدى إلى تدهــ ـور حالتها الصحية.

كشف زوجها النجم أحمد العوضي خلال تصريحات خاصة لوسائل إعلام محلية، خروج زوجته من المستشفى، بعد فترة طويلة قضتها بسبب الأزمة الصحية، وأكد العوضي أن زوجته ياسمين عبد العزيز ستستكمل علاجها داخل منزلها، تحت مراقبة الأطباء.

وقال الفنان أحمد العوضي، زوج الفنانة، ياسمين عبدالعزيز، إن حالتها تحسنت بشكل نسبي، ولكنها ستستكمل علاجها في منزلها تحت إشراف الأطباء، حيث أعرب عن أمنيته في استرداد ياسمين لكامل عافيتها خلال الفترة المقبلة.

وفي 17 يوليو 2021، أعلن العوضي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أنّ زوجته تخضع لعملية جراحية داخل أحد مستشفيات القاهرة، وقال: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنّك أنت الشافي المعافي، بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها”.

وبعد وقت قصير من منشور العوضي، فوجئ الجمهور بمنشور آخر من وائل عبدالعزيز، شقيق ياسمين، قال فيه إنّ الحالة الصحية لشقيقته حرجة جدا.

وما زال العوضي يتكتم عن أي تفاصيل حول الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز بناء على رغبتها، ويكتفي بطمأنة جمهورها برسائل عبر فيسبوك.

وحذر العوضي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، من نشر أي تصريحات بشأن الوضع الصحي لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدا أن التصريحات بهذا الشان تكون عن طريقه هو فقط، وليس عن طريق أحد آخر.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *