سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

سمير صبري يكشف تفاصـــيل زواجه سرًا من أجنبية.. وصور نــادرة له مع نجله الوحيد

تحدث الفنان المصري سمير صبري، تفاصيل عن حياته الشخصية، وقصة زواجه سرًا لمرة واحدة من امـــرأة أجنبية.

سمير صبري، قال خلال لقائه في برنامج “باب الخلق”، مع الإعلامي محمود سعد، والمذاع عبر فضائية “النهار”، أنه تزوج وأنجـــب في السر، وكانت زوجته إنجليزية، وتقيم مع والدها الذي كان يعمل مدرسًا في مدينة الإسكندرية.

وأضاف أن والده  كان يشغل منصب سكرتير نادي ضــباط الزمالك، وهذا أتاح له فرصــة التعــارف على شخصيات فنية كبيرة ومسئولة في الدولة، مشيرا إلى أنه ارتبط بعلاقة عاطفيــــة بزوجته بعد انتهاء دراسته الجامعية، وكان يبلغ من العمر 19 عامًا.

وتابع: “والدي كان دائم الحديث بأنه سيقيم لي فرحًا كبيرًا ولذلك لم أستطع إخباره بزواجي السري خاصة وأن عملي في الفن كان عبارة عن أدوار صغيرة، ونــــدمت على ذلك لأنني لم أستطع التـــوازن بين حياتي الزوجية وبين عملي في الفن”، مؤكدا أنه نـــدم لأنه فضل الفن على عائلته ما دفع زوجته للسفر لإنجاب ابنه في الخـــارج، لافتاً إلى أن لديه 3 أحفاد الآن.

وكشف النجم المصري أنه كان في السابعة أو الثامنة عندما انفصل والــداه، وقرر والده اصطحـــابه للإقامــــة في القاهرة، وبقي أخوه الراحل مقيما في الإسكندرية مع والدته، وخلال هذه الرحلة عـــرف الحياة مع زوجة الأب، وزوج الأم، لافتا إلى أنه لم يعرف ولم يفهـــم حينها ما يحصل وسر إبعاده عن شقيقه.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *