سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

هجـــوم شـــــديد على نيللي كريم بسبب دلال عبدالعزيز.. وهالة صدقي تدافــــع عنها: ماتعـــــرفهاش

تعــ ـرضت الفنانة المصرية نيللي كريم لهجوم شديد من عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لاحتفالها بزفافها بعد أيام قليلة من وفــــاة الفنانة دلال عبدالعزيز، وإقامتها احتفال كبير دو ن مراعاة لمشاعر ابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم.

حيث كتب أحدهم: “والله عيــ ــب اللي بيحصل لسة معـــ ـداش 5 أيام على وفـ ــاة دلال عبدالعزيز واحنا الشعب كله حــ ــزين عليها وانتوا طالعين تزغرطوا ورايحين فرح الممثلة نيللي كريم انتم ازاي كده.. انتم زملاء وكلتوا مع بعض عيش وملح “.

وكتب آخر: “المفروض كانت تأجل الفرح شوية علشان زميلتها اللي لسة متــ ــوفية حتى علشان نفسية بناتها”، وكتب ثالث: “فيديوهات الرقص دي عيب احنا زعــ ـلانين على اللي مـــ اتوا كأنهم دلوقتي”.

الفنانة هالة صدقي دافــ ـعت عن نيللي كريم ضـ ــد هذا الهــ ـجوم، بتأكيدها أن نيللي لا تعرف دلال أو ابنتيها معرفة شخصية، حيث قالت: “نيللي لا تعــــرفهم على المستوى الشخصي ولا اتعاملت معاها ولا مع بناتها.. حضرتك ماتعــ ــرفيش ظروف الناس فبـــ ـلاش تحــ ـكمي بسرعة”.

وكانت قد احتفلت الفنانة نيللي كريم بزفافها إلى لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، ووكلت المنتج الكبير جمال العدل في عقد قرانها، الذي أقيم على شواطئ البحر الأبيض بالساحل الشمالي، وسط عدد من الأقارب والأصدقاء المقربين.

وظهرت نيللى فى فيديو كشف اللحظات الأولى من زفافها، حيث اصطحبها لاعب الاسكواش رامى عاشور، إلى شقيقه هشام عاشور، ليطل الثنائى بالأبيض، فهشام ارتدى بدلة من اللون الأبيض، تناسب أجواء الصيف ومكان إقامة حفل زفافهما على نيللى كريم فى الساحل الشمالى.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *