سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

هنا الزاهد تظهر بوزن زائد وتثـــــير الشــــكوك حول حملها.. والفنانة تكشف الحقـــيقة

ظهرت الفنانة المصرية هنا الزاهد بوزن زائد بشكل ملحوظ، خلال حضورها حفل زفاف المنتجة إسراء العدل، مما أثار الشــ ـكوك حول حملها في طفلها الأول من زوجها الفنان أحمد فهمي.

هنا الزاهد نفت كل ما تردد عن حملها، مؤكدة أنها بالفعل وزنها زاد 3 كيلو جرام، مما جعل البعض يعتقد انها حامل، حيث قالت: “موضوع حملى دا مــــش حقيقى، بس أنا بالفعل وزنى زاد 3 كيلو ودا اللى خلى الناس، تتكلم عن احتمالية وجود حمل”.

 

وأكدت أن تصميم الفستان الذى كانت ترتديه أظهر وزنها الزائد، وأضافت:”هو لو أنا حامل كنت هقــعد أرقص وأطنطط طول الفرح كدا، أكيد لأ”، مؤكدة أنها ستعلن لجمهورها إذا حدث حمل بالفعل.

وكانت قد ظهرت صورة للفنانة المصرية هنا الزاهد وهي حامل، إلا أنها كشفت بعد فترة إنها كانت من كواليس مسلسلها الجديد “حلوة الدنيا سكر”، وأشارت إلى أن “الدعابة” قد تصبح حقيقة قريبا، وإنها بصدد التفكير في الإنجاب ولكن بعد الانتهـ ـاء من ارتباطاتها الفنية.

وأضافت في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي، أن جمهورها ظل يطالبها بنشر صور جديدة لها، ولكنها لا تمتلك وقتا للخـ ـضـ ـوع لجلسات تصوير، بسبب انشغالها في تصوير مسلسل “حلوة الدنيا سكر” فقررت نشر صورتها وهي تجسد شخصية سيدة حامل، وراجت شا ئعة الحمل بعدما وضع زوجها أحمد فهمي تعليق “مبروك” على الصورة.

وقالت هنا أن الدعابة قد تصبح حقيقة، ولكنها ستفكر في موضوع الحمل بعد الانتهاء من تصوير أعمالها الفنية التي تعاقدت على بطولتها مؤخرا.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *