سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أسماء جلال تتلقى عرض زواج من متابعة.. تعرف على ردها

ردت الفنانة الشابة أسماء جلال على مجموعة من الأسئلة المفتوحة مع متابعيها، عبر حسابها الرسمي، والذي تلقت خلالها عددًا كبيرًا من التساؤلات المختلفة من قبل بعض متابعيها.

وخلال تلك التساؤلات، تلقت «أسماء» طلبا غريبا من متابعة، أشعرها بالصـ ـدمة، وهو ما قابلته برد ساخر.

وأعادت الفنانة أسماء جلال، نشر ذلك الطلب الغريب عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري»، والتي قالت لها المتابعة خلاله: «تتجوزيني؟ أيوا أنا بنت»، لترد الأولى بوضع صورة تعبيرية ساخرة لقرد بتعبيرات وجه تثير الشعور بالصدمة.

رقصة جريئة لـ أسماء جلال في عقد قران بسنت شوقي

وفي منتصف يونيو 2021، عبرت أسماء جلال عن دهشتها من مقطع فيديو كانت نشرته صديقتها الفنانة مريم الخشت، عبر حسابها الرسمي بموقع «انستجرام»، وذلك خلال انسجامهما في الرقص، خلال حضورهما حفل عقد قران الفنانة بسنت شوقي والفنان محمد فراج، داخل إحدى الحدائق الشهيرة بالقاهرة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mariam El Khosht (@mariam.el.khosht)

وكان دخل الثنائي أسماء جلال ومريم الخشت في وصلة رقص أثناء الحفل، على أنغام الأغنية الشعبية «خطوة» للمطرب الشعبي مصطفى حجاج، ودونت «الخشت» التي ظهرت مرتدية فستان جريء على الفيديو، حينها قائلة: «أنا ناخد صورة عادية، أسماء: ايوة غمزة!!».

وسرعان ما تفاعلت أسماء جلال على الفيديو، الذي ظهرت خلاله أيضًا وهي ترتدي فستانا جريئا معلقة، وردت: «متصورتش ان احنا بهذا التشتت إلا لما شفت الفيديو».

يذكر أن أخر أعمال أسماء جلال مسلسل “أنصاف مجانين” المقتبس عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتبة السعودية شيماء شريف، والتي تروي حكاية أنس الذي يخضع لعملية زراعة قلب ويبدأ بعد العملية بسماع صوت المتبرّع الذي يحثه على حل لغز فشل في حله أثناء حياته، لينطلق في رحلة للبحث عن الحلقة المفقودة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *