سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

بعد 13 عامًا.. والد بريتنى سبيرز يتخلى عن وصايته عليها

وافق والد النجمة العالمية بريتني سبيرز على التخلي عن الوصاية التي يمارسها على ابنته منذ 13 عامًا، بعد الكثير من القـــ ضايا والهــ جوم لفترة طويلة، حيث طالبت بريتني كثيرًا برفع يد والدها ووصايته عليها بدعوى استــ غلالها ماليًا.

وكشفت تقارير إخبارية عن نية جايمي سبيرز بالتعاون مع المحكمة والمحامي الجديد لابنته تمهيدًا لانتقال سلس إلى وصيّ جديد”، بحسب ما كشف وكلاء الدفاع عنه في مستندات قضائية، وفقا لموقع tmz.

وكانت الوصايا تتيح للوالد التحكم بالكامل بموارد ابنته المالية منذ 2008 عندما أ ثار وضعها النفسي القــ لق، ولكن يعد هذا القرار نصرا كبيرا لنجمة البوب البالغة من العمر 39 عاما، وتغيير كبير في موقف والدها الذي قال في بداية الأمر إنه سيعترض على الدعوى القضائية التي رفعتها بريتني سبيرز لسحب الوصاية منه.

وجاء في المستند المقدم من محامي الوالد: “هل تغيير الوصي هو في مصلحة السيدة سبيرز؟ إنها مسألة قابلة للنقاش إلى حد بعيد”، متابعا :”صحيح أن السيد سبيرز يتعرض لهــ جوم شــ رس وغير مبرر، غير أنه يعتبر أن نز ا عاً عاماً مع ابنته حول دوره كوصيّ لن يخدم مصالح المغنية”، من دون الإشارة إلى متى ينوي التخلي عن هذا الدور تحديداً.

وكانت طلبت النجمة العالمية بريتني سبيرز رسمياً استبدال والدها كوصي لها ، بعد 13 عامًا من توليه السيــ طرة على حياتها وأموالها، وتوسلت سبيرز با كــ يةً إلى المحكمة أن تضع حداً لهذه الوصاية التعـــ سفية، وطالبت بـ”التحقيق” ضد والدها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *