سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أحمد فلوكس: النهارده بحتفل برابع سنة ليا بعـــيدا عن الفن.. حــــسبي الله ونعم الوكـــيل

أثـــار الفنان المصري أحمد فلوكس جــــدلا واسعا بمنشور كتبه، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”.

أحمد فلوكس أشار إلى أن هناك شخص تسبب في ابتعاده عن الفن لمدة أربع سنوات، وهو لا يعرف من هو، ودعا عليه قائلا: “حــــسبي الله ونعم الوكيل”

حيث قال: “الحمد الله النهارده بحتفل برابع سنة ليا بعـ ــيدا عن الفن بسبب أحد لا أعلم من هو ولكن من موقعي أحب اقول حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفي أهلك.. اصـ ــبر ربنا كبير”.

وكان الفنان أحمد فلوكس قد روى من قبل قصة تعــ ـرضه للسحر، خلال استضافته في برنامج “واحد من الناس”، المذاع على شاشة فضائية الحياة، من قبل سيدة كان يجـــمع بينهما علاقة عاطفية، والتي تسببت في تغــــير حياته رأسًا على عقـــب.

“مكــ ــنتــــش بصدق في موضوع الســـحر، بتعمله كل يوم، أثر في حياتي في كل شيء، واعتقد إنه كان سببا في طـــ ــلاقي أنا وهنا شيحة”، بهذه العبارة سرد الفنان أحمد فلوكس كواليس تعــ ــرضه للســ ــحر من قبل سيدة كانت تجــ ــمعه بها علاقة عاطفية، “كنت بحس بأشياء غـــ ـريبة وإني مســ ــلوب الإرادة وكــ ـاره للتمثيل، وكنت بكسب الكثير من المال، وبفتح شركات لكني لا أشعر بشيء”.

وتابع فلوكس: “الست اللي عملت لي السـ ــحر ده اتجوزتها للأسف، وكانت بعد هنا شيحة، كل حياتها أعمال وســ ـحر، لكني لم أكن مدركا لكل ذلك، وبحمد الله وبالتقـــ ـرب إلى الله تخلــ ــصت من السـ ــحر، لأني كنت بعـــ ـيدا عن الله”.

وأشار الفنان خلال حديثه، “هذا الشخص قال لي مش هتعرف تمـــسك عليا حاجة، وابتديت من وقتها أدور لحد ما اكتشفت خــ ـيانات ليا كتير وسـ ــرقة من ورا ظهري، وهــ ــجرت ابني وأبويا”.

وأضاف فلوكس، “أنا كنت بسرح لها شعرها يوميا لمدة سنة، وأنا فاكر إن شعرها ناعم وطلعت قــ ـرعة وأنا مش شايف”.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *