سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أول ظهور لدعاء صلاح وعريسها في شهر العسل.. صور

نشرت الإعلامية المصرية دعاء صلاح، الشهيرة بـ “دودي”، صور تجمعها بعريسها، في أول ظهور لهما من شهر العسل.

دعاء صلاح ظهرت في الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، في لقطات رومانسية مع زوجها، وكانت ترتدي فستان بسيط باللون البيج.

وكانت الإعلامية المصرية دعاء صلاح، مقدمة برنامج “دودي شو” على قناة “النهار”، قد احتفلت منذ أيام قليلة بزفافها في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وشهد الحفل  حضور عدد قليل من نجوم الفن والإعلام أصدقاء العروس، ومن بينهم الفنانة إيناس عز الدين، كما حضر المقربين من العروسين وأسرتيهما.

وخــ ـطفت دعاء صلاح الأنظار بفستان زفاف ملكي، له ذيل ويل ومنفوش من أسفل بشكل كبير، وارتدت طرحة زفاف طويلة، وتزينت بمكياج كثيف.

وبعد أيام قليلة، نشرت الإعلامية المصرية دعاء صلاح مجموعة صور جمعتها بعريسها من حفل زفافهما.

دعاء صلاح وجهت رسالة لزوجها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وذلك في أول تعليق لها بعد الزفاف، حيث عبرت عن حبها الشــ ـــديد له، بقولها: “ربنا يخليك ليه ويبارك حياتنا”.

وكانت الإعلامية دعاء صلاح قد أثـــارت الجــــدل منذ عدة سنوات بـظهورها بـ “بطن منتفـــخة” في حلقة “الأم العزباء” المذاعة على قناة النهار بتاريخ 28 يوليو 2017.

وتحدثت دعاء من قبل عن أزمــ ـة حلقة الـ ” الأم العزباء” التي تناولت خلالها وجهات نظر متعددة تتبعها السيدات في بعض الدول من أجل “الأمومة”، وقالت إنها لم تؤيد أي وجهة نظر تم طرحها، مؤكدة على رفـ ــض المجتمع والدين أن تنجب المرأة بد ون زواج وبالتحديد خلال استضافتها الداعية الديني شريف شحاتة، واختتمت لقائهما قائلة:” الحمد لله أن ده ما بيحــــصلش في مصر” وأنه لم يحدث سوى من خلال عمل فني وهو فيلم “بشتري راجل” للفنانة نيللي كريم والذي تناول القضية برؤية درامية وإن ظهورها بهيكل بطن منتــ ــفخة كان هدفه إضفاء جانب تمثيلي درامي ســ ـاخر لجــــذب المشاهد والتعـــايش مع الأزمــ ـة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *