سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

بطلة مسرحية “العيال كبرت” نادية شكري.. تكشف سبب انفصالها عن الفنان سامي العدل

قدمت الفنانة نادية شكري، عددًا من الأعمال الفنية ورغم أنها أدوار ثانوية إلا أنها تركت بصمـــة قوية ومن أهمها مسرحية “العيــال كبــرت”، والتي جسدت فيها شخصية “سحر” ابنة رمضان السكري.

وسبقها في تقديم العــرض الفنانة مشيرة إسماعيل، والتي شاركت في بعض العــروض قبل أن تعتـــذر عن إكمال المسرحية لتحل نادية شكري محلها وحققت شهرة واسعة بهذا الدور.

نجحت أثناء الدراسة أن تمثل في مسرح الطفل مع الفنان فاروق الفيشاوى، ثم على مسرح الدولة من خلال مسرحية “الحب في حـــارتنا”، بطولة سهير المرشدي، وإخراج كرم مطاوع، ثم رشحها الفنان نور الشريف وقتها لتشترك معه في فيلم “مدينة الصمـــت” وفيلم “للحب قصة أخيرة” للمخرج رأفت الميهي و”امرأة بلا قيد” للمخرج هنري بركات.

تزوجت الفنان سامي العدل، أثناء دراستهما في معهد الفنون المسرحية وأنجبت منه ابنتها الوحيدة رشا والتي تعمل حاليًا في المجال الفني وهي أكبر أبناء سامي العدل ثم انفصل عنها.

وقالت نادية شكري خلال إحدي اللقاءات التلفزيونية: “السبب الرئيسي وراء الانفصال بيني وبين سامي العدل هي الغيـــرة المفـــرطة من جانبي حيث عندما تزوجــت سامي العدل كنت صغيرة في السن، بالإفاضة إلى شقاوته وقتـــها”.

وأضافت: “استمر الزواج ما يقـــرب من خمس سنوات ثم انفصـــلنا ثم عدنا مـــجددا وبعدها انفصـــلنا مرة أخرى”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *