سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

عمر الحريري تسبب في إضحــاك فؤاد المهندس بعــزاء يوسف وهبي وتركه للعــزاء

شارك الفنان فؤاد المهندس، مع الفنان عمر الحريري، في الكثير من الأعمال الفنية ومن أشهرها فيلم “نهر الحب”، مع الفنانة فاتن حمامة وعمر الشريف.

وكان فؤاد المهندس، دائم الضحك على بعض مواقف الحريري، إلا أن موقفًا محــــرجًا تعرضا له معًا جعل الفنان فؤاد المهندس يتــــرك عزاء عميد المسرح العربي يوسف وهبي، بسبب عمر الحريري.

وكشف عمر الحريري، خلال لقائه في برنامج “ساعة صفا”،  مع الفنانة صفاء أبو السعود، تفاصيــل ما حدث في عــزاء يوسف وهبي: “أنا كنت أحب تقليـــد بعض الفنانين لكنها لم تكن هـــواية، الراحل أحمد زكي كانت لديه هـــواية تقليد الفنانين لكنني بحكم احتكـــاكي في بعض الأعمال بالنجوم الكبار الراحلين يوسف وهبي، وحسين رياض، كان صــوتهم في أذني، وكنت أحب جدًا تقليـــد الراحل يوسف وهبي، وفي إحدى المـــرات كنت في برنامج تلفزيوني وطلب مني تقليد يوسف وهبي ففعلت ذلك، وبعد فترة شاهدني الفنان الكبير فؤاد المهندس وأنا أقلده فظل يضحك”.

وأضاف: “عقـــب وفاة الفنان الكبير ذهبنا جميًعا لتأديـــة واجب العــزاء، وبمجرد دخولي للعزاء شاهدني فؤاد المهندس فظل يضحــك ثم تــترك العزاء وخرج لكي يقف في خارج الســـرادق، وبعدما خــرجت وراءه أستفسر عما حدث قال لي لم استطع أن أتمــالك نفسي من الضحك فقد شاهدتك منذ أيام تقلــده، وبمجرد دخولك تذكرت الموقف فضحــكت أنا الآخر”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *