سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

تفاصــيل خــلاف محمد عوض مع عبدالحليم حافظ

تسببت إحدى الأعمال المسرحية للفنان الراحل محمد عوض، في غضب الفنان عبدالحليم حافظ، منه ووفاة الأخير دون مصالحته.

وكشف المخرج عادل عوض، نجل الفنان الراحل محمد عوض، تفاصيل الخلاف قائلًا خلال لقائه في برنامج “الستات ما يعرفــوش يكذبوا” على شاشة قناة “سي بي سي”: “عبدالحليم حافظ كان زعلان من والدي عشان مسرحية (مطرب العواطف)، واللي افتكر إنها تريقـــة عليه لأن بطلتها كمان كانت من بطلات أفلام عبدالحليم”.

وأضاف: “شاهدت عبدالحليم وهو مريض ويجلس على كرسي متحرك، وكان بيسأل على والدي دائمًا رغم الخلاف الذي حدث بينهما، وحاول والدي كثيرًا مصالحـــة عبدالحليم ولكنه لم يستطع، وعندما توفى حليم بكى عليه كثيرًا”.

مسرحية “مطرب العواطف” عرضت عام 1963، تأليف سمير خفاجه، بطولة الفنان محمد عوض الذي جسد شخصية “الكـــروان الباكـــي”، وجسد الفنان محمد رضا شخصية “درويش”، والفنانة عقيلة راتب “إنصاف”، وشارك الفنان عبدالمنعم مدبولي بشخصية “الدكتور حرك”.

وتوفى الفنان محمد عوض بالقاهرة في ٢٧ فبراير من عام ١٩٩٧ متأثرا بمـــرض الســـرطان، تزوج محمد عوض زميلته بالجامعة قوت القلوب عبدالوهاب مازن، وهى من أصول تركية من ناحية الأم، وأنجب أبناءه الثلاثة، مصمم الاستعراضات الراقصة “عاطف”، المخرج “عادل” والممثل “علاء”، ولم تتحمل زوجته وفاته، فتوفيت بعده بأيام قليلة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *