سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

جلسة تصوير جديدة لنيللي كريم وزوجها هشام عاشور في شهر العسل بشــــوارع نيويورك.. صور

خـــضــعت الفنانة المصرية نيللي كريم وزوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، لجلسة تصوير جديدة، خلال قضائهما شهر العسل في نيويورك.

نيللي كريم وزوجها التقطا صور الجلسة أثناء تجولهما في شـ ــوارع نيويورك، وقد بدا عليهما المرح  والسعادة الشـ ــديدة.

وكانت الفنانة المصرية نيللي كريم قد احتفلت مؤخرا بعيد ميلاد زوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، خلال قضائهما شهر العسل في نيويورك.

هشام عاشور نشر مقطع فيديو، على خاصية ستوري بحسابه على موقع “انستجرام”، أثناء احتفاله بعيد ميلاده مع زوجته نيللي كريم.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by TeN TV (@tentveg)

يذكر أن الفنانة نيللى كريم وزوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور يستمتعان بشهر العسل في نيويورك، فبعدما أقامت حفل زفافها بأحدى قرى الساحل الشمالي، طار العروسين إلي نيويورك، لقضاء إجازة شهر العسل، وهو مكان إقامة زوجها قبل عودته الي مصر بعد تفشي جائحة كورونا.

وظهرت نيللى في صورة جديدة برفقة زوجها في نيويورك، وبدا الثنائي يقضيان وقت سعيد، ويبدو انها يتنقلا بالموتوسيكل حيث كان يرتدي عاشور خوذه.

كما ظهرا في صورة أخرى برفقة مجموعة من أصدقائهما في إحدى السهرات.

نشر بطل الاسكواش السابق هشام عاشور صوراً من حفل زفافه على الفنانة نيللى كريم، والذى أقيم الأربعاء 11 أغسطس، فى الساحل الشمالى، عبر حسابه الشخصى على فيس بوك قال فيها، “شكراً لكم جميعاً نحبكم..كثير من الحب نيللي كريم”.

فيما وجهت الفنانة نيللي كريم الشكر لكل من حضر عقد قرانها وزفافها، ونشرت صورة لهما عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، مصحوبة بتعليق: “أود أن نشكر الجميع على جعل هذا اليوم خاصًا وفريدًا.. وشكرا لكل التمنيات الدافئة والرائعة التي كانت في حفل الزفاف”، ونالت الصورة فور نشرها الكثير من الإعجاب.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *