سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

يوسف فوزي فنان تعلم رياضة الملاكــمة وعمل بالمطــابخ 5 سنوات قبل الفن.. وتنبــأ بمرضــه الحالي

قدم الفنان يوسف فوزي، العديد من الأدوار الفنية ومن أهم الأدوار التي أداها شخصية البــودي جــارد، ورجل العصــابة وذلك لما يتمتع به من بنيـــان جسمــاني قــوي.

الفنان يوسف فوزي، كشف في حور قديم له أنه كان يلعب ملاكمة قائلًا: “كنت مــلاكم زمان، لأني كنت بعشق الملاكمة، وخدت بطولات أندية، وكنت بتابع محمد علي كلاي أوي وبقرأ كتبه، وكنت أتمنى مقابلته في مصر ولندن، ودايمًا بشوف حواراته التي يجريها”.

كما كشف الفنان يوسف فوزي ببرنامج “إن بوكس” قصة عمله بالمطاعم قائلًا: “بعد ما اتخــرجت من الجامعة، سافرت على إنجلتــرا وقعدت هناك 5 سنين، وقعدت أشتغل في المطاعم من أول تنضــيف المطبخ حتى وصولي لمرحلة الطباخ بأن أقدم الطبخ أمام الناس بحسب طلب كل زبون وقدام عينيه (وكانت ما بين حاجات حلوة وحادقة)، وكنت كويس في الحكاية دي، على الرغم إنه مكنــش ليا فيها في الأول، وكل وظيفة كنت أشتغلها بيخلـــوني لوحــدي فيها عشان عارفيني بسد فيها”.

وتنبأ الفنان يوسف فوزي، بمرضه الذي أصيب به عام 2016 وهو الشـــلل الرعـــاش، وذلك خلال تجسيده أحد الأدوار في مسلسل “أوبرا عايدة” عام 2000.

ولعب القدر دورا كبيرا في تحويل التمثيل إلى حقيقة، فقدم “فوزي” دور الطبيب الجـــراح جلال عوني في مسلسل “أوبرا عايدة” عام 2000 والذي أصيب بمرض الشـــلل الرعــــاش في الأحداث ما جعله يتوقف عن ممارسة عمله، وهو نفس المـــرض الذي أصيــب به وجعله يتوقف عن التمثيل ويعتـــزله.

كما تحدث عن الفنان عادل إماما قائلً: “رجل متواضـتع جدا، وقعدته شربات، ومش بيستخـــف في قعدته، ودايما خايــف على مستقبله، وعايز يعرف هدف كل عمل حتى يرتقي بالذوق العام، ولم يطلق عليه اسم (الزعيم) على الفاضـي”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *