سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

نجل غادة عادل يبـــهر متابعيه بخـــسارة كبيرة في وزنه.. ويكشف الطريقة التي اتبعها

فاجأ الفنان الشاب عبدالله الهواري، نجل الفنانة غادل عادل والمخرج مجدى الهواري، متابعيه بخـ ــسارة كبيرة في وزنه.

عبدالله نشر مجموعة صور له، على حسابه الخاص بموقع “انستجرام”، بعدما فــ ـقد الكثير من وزنه الزائد، مما منحه إطلالة مختلفة تماما عن الشكل الذي عرفه به ممتابعيه.

عدد كبير من متابعي عبدالله عبروا عن انبهارهم الشديد بخسارته للكثير من الوزن الزائد في وقت قياسي، وتسائلوا عن الطريقة التي اتبعها.

عبد الله كشف أن قراره الامــ ـتناع عن كل ما يحبه هو السر وراء فقـــ ــدانه الشــ ــديد لوزنه، حيث كتب:” شكراً لجميع الناس اللى دعــ ــمونى فى مشوارى الطويل فى التخسيس انا تعــ ــبت جدا والله ومســـ ـكت نفسي من كل حاجه بحبها بس ربنا أكــــرمنى و الحمد الله وصلت لمستوى كويس”.

وأضاف: “أنا قرأت كلام جميل أوى فرحنى أوى و شــ ـجعنى إنى أكمل لأخر الطريق و طبعا قرأت كلام مــ ـش كويس بس مقــ ــدرش أرد عشان أبويا و أمى علموني إنى لا أرد علي الإهـــ ـانة بإهـ ــانة شكرا لكم جميعا وأنا الحمد الله صبرى طويل و الكلام ده لو فاكرين إنه بيأثر فى تبقوا غلـــ ــطانين جدا أنا بالى طويل وهتتعــ ــب معايا شويه، وشكرا تاني علي التقدير من الجميع”.

يذكر أن عبدالله الهواري كان قد قدم تجربة سينمائية وحيدة من خلال فيلم “العفــ ــريت”، وهو من تأليفه وإخراجه ، وإنتاج والده مجدي الهواري، ويدور العمل في إطار كوميدي، كما ظهرت غادة عادل فى الفيلم كضيفة شرف، وشارك فى بطولته أسما سعيد وأدهم السدراوى وعمرو موسى وجنات سعيد.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *