سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ابنة رجاء الجداوي تعيد ارتداء فستان والدتها الراحـــلة في أحدث ظهور لها.. شاهد

قامت أميرة مختار، ابنة الفنانة المصرية الراحــ ـلة رجاء الجداوي، بإعادة ارتداء فستان والدتها الراحلة، وذلك خلال حضورها إحدى المناسبات برفقة ابنتها “رضوى”.

أميرة ارتدت فستان والدتها، والذي كان باللون الأخضر، وله أكمام طويلة شفافة، كما نسقته بنفس الطريقة التي نسقته به والدتها الراحلة، حيث ارتدت نفس المجوهرات والشنطة.

ابنة رجاء الجداوي نشرت مجموعة صور مركبة لها ولوالدتها الفنانة الراحلة، وهما ترتديان نفس الفستان، وأرفقتها برسومات لقلوب.

وكانت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، قد كشفت مؤخرا الكلمات التي كانت ترددها والدتها داخل المستشفى وقبل رحيلها.

وقالت أميرة، خلال تصريحات تلفزيونية، إن أكثر جملة كانت تقولها والدتها قبل وفاتها هي “خلوا بالكم من نفسكم”، مؤكدة أن والدتها كانت راضية وشاكرة ومتقبــلة الوضع في أيامها الأخيرة.

وأضافت: “أنا متــزوجة منذ فترة طويلة لكن أمي لم تعتد الاتصال بزوجي عبر الهاتف، لكن خلال فترة مرضها كانت تهاتفـــه يوميًا في السابعة صباحًا لتوصيــه بي.. وكانت في آخر أيامها تردد (يا رب أميرة)”.

وتابعت أن الراحلة في آخر أيامها كانت تقول فقط “يا رب أميرة، راضية والحمد لله”، مُبينة أن والدتها كانت صاحبة شخصية قويــة، حتى أنها كانت تحكــي لوالدها الراحل، كابتن حسن مختار بعــض الأمور وتخفيــها عن والدتها خـــوفًا منها.

من جانبها قالت فتحية شعبان، الممرضة التي صاحبت الفنانة الراحلة خلال أيام علاجـــها بالمستشفى قبل وفاتها، أنه في الأيام الأخيرة للراحلة رجاء الجداوي كانت لا تريد التحــدث مع أحد إلا ابنتها وحفيدتــها، وتابعت: “كانت تقولي لو سمحــتي ممكن تتصــلي ببنتــي”.

وأكدت الممرضة فتحية شعبان أن الراحلة كانت حريصــة بشكل دائم على سماع القرآن الكريم، خلال فترة تواجدها بالمستشفى، مضيفة: “كانت مش عاوزة تسمع غير القرآن.. كانت إنسانة عاليــة في الــذوق والأدب”.

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي، رحلت عن عالمنا يم 5 يوليو متــأثرة بإصــابتها بفيــروس كورونا داخل مستشــفى العزل عن عمر 82 عامًا.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *