سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

ابنة هيفاء وهبي تكشف حقيقة إجرائها عمــ لية لتوسيع عينيها والجمهور: قمر بنت قمر

نَشَرَت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عبر خاصية «ستوري» على حسابها في إنستجرام، صوراً متعددة لتعليقات بعض المُتابعين لديها على إ جــ ر ائها عمــ لية لتوسيع عينيها بَدَت خِلالها بعينين واسعتين لاقت تفــ ا علاً واسعاً بين المتابعين، وذلك رداً على أنباء خضــ و عها لعمـــ لية توسيع عينيها، عقب آخر إطلالة لها، حيث جاء تعليق إحدى المتابعات: الظاهر إنكِ عاملة عمـــ لية لتوسيع العين، وهذا الشيء يظهر في جوانب عينكِ، واضح إنه يوجد شيء ليس طبيعياً.

فيما ردت زينب فياض على المتابعة، قائلة: هذا الشيء لن يستوعبه عقلكِ، معك حق.

كما سألت متابعة أخرى: كيف وسَعتي عيونكِ، من الآخر ما هي العمـــ لية التي خضعتي لها!!، لتضطر ابنة الفنانة هيفاء وهبي لنشر صورة بدت فيها وهي طفلة صغيرة ذات عينين واسعتين، وعلقت: هذا شكلي وأنا أقرأ التعليقات، من أين عاملة عمـــ لية توسيع لعيوني.

وفي السياق نفسه، نشرت زينب صورة لها عبر حسابها في إنستجرام، ظهرت بإطلالة نقـــ شة جلد النمر، وأحدثت هذه الإطلالة تفــ ا علاً كبيراً وسط رواد التواصل الاجتماعي، الذين استحضروا والدتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التي ظهرت بتلك الإطلالة منذ فترة.

ثم جاءت معظم التعليقات بأنّ زينب تسعى لمصالحة والدتها عن طريق اعتماد نفس إطلالتها، وعلى الجانب الآخر ظن البعض أنها ليس لها شخصية مستقلة بعيدة عن والدتها وتُريد أن تقلدها في كل شيء، حتى مظهرها العام، وأشاد آخرون بجمالها وتألقها في اللوك الجديد، واصفين إياها بـ قمر بنت قمر .

من جهتها، عبرت زينب عن سعادتها بأحدث ظهورٍ لها، بعدما اعتمدت لوك جديداً، فا جـ أ ت به صديقتها خبيرة التجميل ليال، التي غازلتها بالقول: سكر على مربي.

واستعانت زينب بتلك الجملة من أغنية البنت القوية التي أطلقها الفنان اللبناني وائل كفوري، مُعبِرة عن سعادتها بذلك الظهور الأحدث لها عبر حسابها في إنستجرام.

واعتمدت ابنة هيفاء وهبي الشعر الأحمر، ووضعت عدسات لاصقة باللون الأخضر، لتُعلِق موجهة حديثها لصديقتها: «صديقتي وأختي كل مرة عم تفاجئيني أكتر».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *