سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أحمد العـــوضي يسافر سويسرا لمرافــــقة زوجته ياسمين عبدالعزيز في رحلة عـــلاجها

سافر الفنان المصري أحمد العوضى إلى المدينة السويسرية جينيف، لمرافقة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، في رحلة عــ ـلاجها.

حيث تخــ ــضع ياسمين للعــ ـلاج هناك منذ فترة، وقد توجه العوضى إليها بعدما أنـــهى كل الإجــ ـراءات المتعــــلقة بالسفر.

وكان الفنان المصري أحمد العوضي قد خرج عن صــ ـمته مؤخرا ليكشف حقيقة الخبر الذي انتشر مؤخرا، حول طــ ــلاقه لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

أحمد العوضي هــ ـاجم الصحفي الذي نشر الخبر، حيث نفى صحته تماما، بقوله: “والنبي يا ايمن بطل هــ ـبد الله يرضـــي عليك … الحكايه مــ ـش ناقـ ــصه هـ ــبد”.

الصحفي رد على العوضي، قائلا: “مـــش هــ ـبد يا أحمد انا واثـــق من كل كلمة فى المقال وفي جميع الاحوال باتمنى شــ ــفاء ياسمين واصــ ـلاح الأحوال جميعها”.

العوضي أصر على كلامه، بقوله: ” لا اللي قالك ضحك عليك.. وياسمين لسه مراتي ومفـ ـيش ربع كلمه صح من اللي انت قلته واللي انت بتقوله مــ ـش صح .. ومتحــ ـطش السـ ــم في العسل”.

وأضاف: “وعشان مظــ ــلمكش او اللي قالك ضحك عليك .. فلو اتقالك فابقي اتأكد من الكلام بعد كده … ولو انت اللي بتخــ ــمن فانا بقولك غلـ ــط”.

وكانت قد سافرت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز مؤخرا إلى المدينة السويسرية جنيف لاستكمال عــ ــلاجها بأحد المستشفيات الكبرى هناك.

وكشف الفنان المصري أحمد العوضي أسباب عـــدم مرافقته لزوجته ياسمين في رحلة عـــلاجها، حيث قال: “لم أسافر مع ياسمين إلى مدينة جينيف بسويسرا، لأنني لم أتمكن من الحصول على الفيزا الخاصة بدخول البلد”.

وأضاف أن ياسمين كانت تريد السفر بسرعة للاطمئنان على حالتها، حيث قال: “الوقت كان ضـ ــيقا وياسمين كانت ترغب في الإطمئنان على حالتها مع الأطباء في الخارج، وذلك بعدما حدث خــ ـطأ طبي هنا”.

وكان الفنان المصري أحمد العوضي قد توعـــد مؤخرا المتسبب فيما وصلت إليه حالة زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

العوضي كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “ما حدث من تسـ ــيب وإهــ ـمــال وتخــ ـاذل وتر اخٍ في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقًا عقــ ـــب التعــ ــافي التام لياسمين وتعـ ـــدي الأزمــ ـة الصحية على خير إن شاء الله”.

وأكد أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد المتسبب فيما حدث لها، بقوله: “القانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث، لا تظــ ـن صمـــ ـتي نســــيانًا، بل لكل حدث حديث”.

 

وكانت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز قد سافرت مؤخرا إلى المدينة السويسرية جنيف لاستكمال عــ ــلاجها بأحد المستشفيات الكبرى هناك.

ياسمين وصلت إلى مطار القاهرة بسيارة إسعاف مجهزة من أحد المستشفيات الخاصة، وتم السماح للسيارة بدخول بوابة صالة 4، حيث تقف طائرة إسعاف خاصة.

وتم نقل الفنانة بصحبة مرافقة لطائرة الإسعاف تحت إشراف إسعاف المطار، وحرص العاملون بصالة رقم 4 والمخصصة للطائرات الخاصة وكبار رجال الأعمال، على الدعاء لياسمين بالشــــفاء العاجل.

وأكدت عدد من المصادر داخل المطار إن حالة ياسمين عبدالعزيز الصحية كانت مستقــــرة أثناء نقــــلها إلى الطائرة.

وكشف مصدر طبي الأسباب التي استدعت سفر الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز إلى المدينة السويسرية جنيف، لاستكمال عــ ــلاجها.

المصدر أكد أن ياسمين عبدالعزيز سافرت إلى سويسرا لأنها سبق أن أجـــرت بها عملية ولادة قيصرية منذ 10 سنوات.

وأضاف إن العملية التي أجرتها ياسمين مؤخرا، كانت دقيقة وصــ ـعبة لإزالة تجمع دموي كبير على المبيض، مما استلزم تدخلا جــــراحيا بدلا من المنـــظار، وذلك نظرًا للتاريخ الطبي لياسمين عبد العزيز.

المصدر كشف أن الفنانة عــ ـانت من بعض المضــ ــاعفات خلال العملية، مما أدى لحــ ـدوث انتفــ ـاخ في القولون نتج عنه ثقـــب وتســ ـرب محتوياته، التي يتبعها التهــ ــاب بريتوني.

وكانت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز قد غــ ـادرت المستشفى في مصر صباح الجمعة 6 أغسطس ٢٠٢١، بعد تحسن حالتها الصحية عقب خضوعها لجراحة دقيقة قبل أسابيع.

وقضت الفنانة ياسمين عبدالعزيز فترة طويلة داخل المستشفى بسبب الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا، وعلى إثرها دخلت العناية المركزة، قبل أن تتحسن حالتها الصحية، حيث أن ياسمين عبد العزيز مازالت تحت المتابعة من الأطباء، حتى تتحسن حالتها الصحية بشكل كامل.

وكانت ياسمين قد تعــ ـرضت لأزمـ ــة صحية شـ ــديدة بسبب خــ ـطأ طبي أثناء إجرائها عملية بأحد المستشفيات، ما أدى إلى تدهــ ـور حالتها الصحية.

كشف زوجها النجم أحمد العوضي خلال تصريحات خاصة لوسائل إعلام محلية، خروج زوجته من المستشفى، بعد فترة طويلة قضتها بسبب الأزمة الصحية، وأكد العوضي أن زوجته ياسمين عبد العزيز ستستكمل علاجها داخل منزلها، تحت مراقبة الأطباء.

وفي 17 يوليو 2021، أعلن العوضي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أنّ زوجته تخضع لعملية جراحية داخل أحد مستشفيات القاهرة، وقال: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنّك أنت الشافي المعافي، بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها”.

وبعد وقت قصير من منشور العوضي، فوجئ الجمهور بمنشور آخر من وائل عبدالعزيز، شقيق ياسمين، قال فيه إنّ الحالة الصحية لشقيقته حرجة جدا.

وما زال العوضي يتكتم عن أي تفاصيل حول الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز بناء على رغبتها، ويكتفي بطمأنة جمهورها برسائل عبر فيسبوك.

وحذر العوضي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، من نشر أي تصريحات بشأن الوضع الصحي لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدا أن التصريحات بهذا الشان تكون عن طريقه هو فقط، وليس عن طريق أحد آخر.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *