سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“سقــــط الديكور على رأسها”.. إصـــابة نهال عنبر بارتجـــاج ونقـــلها للمستشفى.. وأول تعليق للفنانة

تعــ ـرضت الفنانة المصرية نهال عنبر لإصــ ـابة شـ ــديدة، أثناء عرض مسرحيتها الجديدة زقاق المدق، ونقلت إلى مستشفى العلمين على الفور، لتلقي العـ ــلاج اللازم، وقد حرص على زيارتها نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، والفنان محسن محيي الدين.

المخرج عادل عبده كشف تفاصيل إصــ ـابة نهال عنبر، من خلال منشور كتبه على صفحته الخاصة على موقع “الفيسبوك”، وطلب من جمهوره الدعاء لها .

المخرج كشف أن نهال عنبر أصـ ــيبت بارتجـ ــاج في الرأس بعد سقـ ــوط قطعة ديكور على رأسها، حيث كتب: “إدعوا للفنان الكبيرة نهال عنبر بالشفاء فقد أصــ ــيبت في المسرح أثناء أداء دورها في العرض المسرحي ( زقاق المدق )”.

وأضاف: “فقـ ــد وقـ ــع علي رأسها قطعة ديكور أدت إلي إصــ ـابتها وحدوث إرتجـ ــاج في الرأس وهي الأن في مستشفى العلمين تحت الملاحظة من فضلكم إدعولها بالشفــ ـاء العاجل”.

وفي أول تعليق لنهال عنبر، حرصت على طمأنة الجمهور على حالتها الصحية، حيث قالت، في تصريحات صحفية: “الحمدلله أنا كويسة بطمنكوا وبطمن جمهوري ادعولي أخرج من المستشفى، وإن شاء الله أبقى زي الفل”.

وكشفت ما حدث معها، بقولها: “أنا بس اتخــ ـبطت في دماغي، ودا عملى حالة إغـ ــماء، وتم إصـ ــابتى بارتجــ ـاج في المخ نتيجة الخـ ــبطة، بس الحمد لله بقيت أحسن، وتواجدت فى المستشفى للاطمئنان إن مفـ ـيش أي مضــ ـاعفات”.

وأكدت أن المستشفى اتخذت كل الإجــ ـراءات اللازمة لحالتها، وأنها من المقرر أن تخرج من المستشفى صباح غدا الثلاثاء، لافتة إلى أنها ستستأنف عرض مسرحيتها بعد شفائها التام.

ومسرحية “زقاق المدق” بدأ عرضها يوم الخميس الماضى بمحافظة الإسكندرية، وهى من بطولة دنيا عبد العزيز، أمل رزق، محسن محيى الدين، نهال عنبر، كريم الحسينى، ضياء عبد الخالق، بهاء ثروت، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *