سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

أحبك للأبد.. أول ظهور لخطيب نور عمرو دياب (فيديو)

تصدرت نور عمرو دياب، ابنة النجم عمرو دياب، والفنانة شيرين رضا، محركات البحث في جوجل بعد إعلان اقتراب خطبتها، وحاول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تحديد هوية خطيبها

كما أ ثا رت نور عمرو دياب، ، اهتمام الجمهور خلال الفترة الماضية منذ أن أعلنت عن خطوبتها التي من المقرر إقامتها بشكل رسمي قريبًا، لكن نور لم تظهر في أي صور علي السوشيال ميديا مع خطيبها من قبل حتي نشرت لقطات مصورة جديدة لهما

وتحدثت عن كيفية قضاء يومها المزدحم، وكيف تختار ملابس مريحة ليوم تسوق طويل، فيما ظهرت وهى تتناول وجبه خفيفة برفقة خطيبها في لقطة لم تتعد الثوانى.

وأعلنت نور عمرو دياب، ابنة الهضبة من الفنانة شيرين رضا، خطوبتها، منتصف اغسطس 2021، من خلال بث مباشر عبر إنستجرام، قالت فيه إنها سعيدة جدا بخطوبتها، وسوف تعلن قريبًا عن التفاصيل الكاملة لحفل الخطوبة من خلال منشور عبر صفحاتها، مما أ ثــ ار التساؤل عن هوية خطيبها التي لم تفصح عنها.

لكن نور كشفت عن هوية خطيبها بشكل غير مباشر حيث أعادت نشر ستوري له، نشر خلاله صوتها وعلق عليه “أحبك للأبد “، لترد عليه نور بـ ” احبك للأبد..شكرا لك” .

وأعلنت نور أيضا أنها فى طريقها لزيارة أبرز البرندات العالمية فى الملابس لتجهيز نفسها لحفل الخطوبة، كما أنها ستنتقل إلى جنوب لندن للعيش بالقرب من خطيبها.

وأضافت خلال البث المباشر أنها ستشارك متابعيها صورا لرحلتها مع خطيبها ومنزلهما وصورة للخاتم قريبا، لافتة إلى أنها لا تستطيع ارتداءه بسبب فقدانها بعض الوزن لذا يحتاج بعض التعديل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *