سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أحمد زاهر يحتفل بعيد ميلاد ابنته ليلى ويوجه لها تهنئة خاصة: أغلى اسم في الوجـــود

احتفل الفنان المصري أحمد زاهر بعيد ميلاد ابنته الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، ونشر مقطع فيديو يجمع الكثير من صورهما معا، على أغنية تحمل اسمها.

أحمد زاهر وجه تهنئة خاصة لابنته، معبرا عن حبه الشديد لاسمها، بقوله: ” #ليلي .. احلي و اجمل و اغــــلي اسم في الوجـــود .. ليلي اكتر اسم اتذكر في الشعر العربي ، اكتر اسم اتغناله بكل لغات العالم اكتر اسم مميز و بالذات عندي انا, اسم امي و اسم بنتي القمر”.

وأضاف: “كل سنه وانتي طيبه يا اجمل و احلي واحـــن و اطيب والذ ليلي في الدنيا بحبك حب مـ ــش هاقــ ـدر اوصفه ربنا يخـ ــليكي ليا و يوفــ ـقك في حياتك وتبقي سعيده ومبسوطه و تفــضـ ــلي ناجحه و مكـ ــسره الدنيا اكتر مانتي مكـ ـــسراها و تفضـ ــل ضحكتك الجميله علي و شك اللي مهما كنت مخـ ــنوق او متضــ ـايق بنـ ــسي كل حاجه لما بشـ ــوفها عقبال مليون سنه يا حبيبتي بحبك يا لولي”.

ليلى ردت على كلام والدها، بقولها: “الله يا بابي الفيديو تحفة ما شاء الله، شكرا أوي يا حبيبي على كلامك الحلو ده وربنا يخليك ليا يا أحلى وأطيب وأحن أب فيالدنيا بحبك أوي أوي والله العظيم وهفضل أضحك على طول هشان ابسطك با أحلى زيزو في الدنيا.. بحبك أوي أوي يا أغلى حاجة في حياتي”.

وكان الفنان المصري أحمد زاهر قد وجه مؤخرا التهنئة لابنتيه الفنانتين ملك وليلى أحمد زاهر، بنجاحهما في الثانوية العامة.

أحمد زاهر بدأ حديثه بتهنئة كل طلاب الثانوية العامة الناجحين، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”: “مليون مبروك لكل طلبه و طالبات الثانويه العامه سنه صـ ــعبه جدا و انتم كلكم كنتم قـ ــدها”.

وقال في تهنئته لابنتيه: “مبروك بناتي حبايب قلبي ور وحي ملك و ليلي انا فخـــور بيكم جدا شــ ـرفتوني وخـ ــلصت مرحله و داخلين علي مرحـــله جديده في حياتكم ربنا معاكم يا حبايب قلبي @malak.ahmed.zaherr @lailaazaherr11”.

وكان الفنان المصري أحمد زاهر قد احتفل في شهر يونيو الماضي بتخرج ابنتيه “ملك وليلى” من المدرسة، ونشر مجموعة صور مع زوجته وابنتيه من حفل التخرج.

أحمد زاهر علق على الصور التي نشرها، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، بقوله: “بناتي اتخرجوا.. حالة غـــ ـريبة أول مرة أحس بيها، مشاعر كتير متلخـ ـــبطة، فرح وسعادة وفخر وخــ ـوف على بكره، ودمـ ــوع، ما هو إحنا المصريين نفرح أو نحــ ـزن لازم نبـ ـــكي مــ ـش عارف ليه”.

الفنان المصري تابع: “أحاسيس كتيرة ومع بعض مرة واحدة، بس بجد كنت طاير من الفرح، الحمدلله والشكر لله على كل السعادة اللي كنت فيها، الحمدلله على تخرج ملك وليلى وعقبال منى ونور، وربنا يفرحكم كلكم بولادكم”.

زاهر وجه رسالة لابنتيه ملك وليلى، عبر خلالها عن حبه الشديد لهما وفخره بهما، حيث كتب: “ملك وليلى بحبكم أوي وفخور بيكم قد الدنيا كلها”.

كما نشر مقطع فيديو لابنته ليلى وهي تغني باللغة الإنجليزية خلال حفل تخرجها؛ وعلّق قائلا: “مبروك يا حبيبتي على التخرج وعلى الأغنية الجميلة دي اللي ولــ ــعتي بيها الدنيا والمسرح والكل كان فرحان بيكي وبيرقص معاكي، كسرتي الدنيا يا لولي، بحبك وفخور بيكي أوي”.

وكان قد تعــ ـرض الفنان المصري أحمد زاهر وأسرته لانتقـ ــادات شـ ــديدة، وذلك لحضورهم حفل الفنان عمرو دياب، الذي أقيم في الساحل الشمالي، وذلك بعد مرور 4 أيام فقط على وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز.

الفنانة ملك أحمد زاهر خرجت عن صــ ـمتها، لتؤكد أن سبب ذهابهم للحفل هو مرور شقيقتها الفنانة ليلى أحمد زاهر بحالة نفسية ســ ـيئة بعد وفاة دلال عبدالعزيز، فقرروا أن يذهبوا بها إلى الحفل لتغيير حالتها النفسية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Laila (@lailaazaherr11)

ملك قالت ردا على سؤال إحدى المتابعات: “أختى كانت حالتها النفسية ســ ـيئة وبعد أسبوع من الوفاة أخدناها الحفلة عشان تفـ ــك شــ ـوية”.

الفنانة الشابة أضافت: “لا هي حــ ـاجة عــ ـيب ولا حــ ـرام محـ ــدش في اللي بينتقـ ــدوا حـ ــاطط نفسه مكانا ولا أصلا ليه دعوة كل واحد حر في حياته وياريت يخــ ـليهم في حالهم”.

وردت على سؤال عن حالة شقيقتها حاليا، بقولها: “الحمد لله بقـــت أحسن كتير عشان إحنا أخدناها وخرجناها وهي بتدعي طول الوقت لأستاذة دلال الله يرحــ ـمها وربنا الحمد لله هــ ـاديها”.

يذكر أنه بعد أربعة أيام فقط من وفـــاة الفنانة دلال عبدالعزيز حضر زاهر حفل الهضبة عمرو دياب، ما عــ ـرضه للكثير من الانتقــ ـادات.


وزاد الأمر سـ ــوءاً الحالة التي كان عليها زاهر إبان دفـــ ـن دلال عبدالعزيز، حيث كان في حالة من الانهــ ـيار التام.

لكن الجمهور يرى أن هذا الشعور سرعان ما تلاشـــى لأنه بعد هذا المشهد بـ 4 أيام، ظهر في حفل عمرو دياب بمراسي برفقة أسرته يستمتع بوقته وكأن شيء لم يكن.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *