سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أسامة عباس في أول ظهور له بعد “التدوينة المفبــــركة”: مـــش قـــــادر أعبر عن مشـــــاعري

حرص الفنان المصري الكبير أسامة عباس على مخاطبة جمهوره، من خلال مقطع فيديو حديث له، وذلك في أول ظهور له بعد جـ ـــدل التدوينة التي نسبت له، والتي حملت عتـــــاب للمنتجين لعـــدم طلبه في أعمال فنية.

أسامة عباس وجه رسالة شكر لجمهوره خلال مقطع الفيديو، مؤكدا أنه لا يستطيع أن يصف مشـــ ــاعره بعدما وجد هذا الكم من الحب من جمهوره، حيث قال: “أنا دايما كنت بعتبر نفسي قــ ـــادر على التعبير عن مشــ ـــاعري وعن إحساسي، لكن اللي قريته في الفيسبوك الحقيقة خـــــ ــلاني غـــ ــير قـــــ ــادر إطـــــ ـلاقا على إني أعبر عن مشاعر جميلة جدا مكـــ ــنتش متخيل إنها موجودة”.

الفنان المصري وجه الشكر لجمهوره، بقوله: “أشكركم جدا على كل ما كتبتوه عني، وربنا يكرمكم ويحفظكم أنتوا واللي بتحبوهم”.

كما أجرى الفنان أسامة عباس، مداخلة هاتفية في برنامج “حضرة المواطن” على قناة “الحدث اليوم”، أكد خلالها أنه ابتــــ ــعد عن الفن بإرادته، وأن عـــ ـــودته له مرهـــ ـــونة بطبيعة العمل المعـــ ــــروض عليه.

حيث قال: “آخر عمل فني لي كان في 2018 وسعيد بذلك بقول كفـــــ ـاية كده، وأنا متواجد في الساحل الشمالي واستمتع بحياتي وولادي حواليا.. مشـــ ـــاركتي في أعمال فنية حاليا يتوقف على طبيعة وشكل العمل الفني الذي يعـ ــــــرض عليا”.

وكان قد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي منشور منسوب للفنان المصري الكبير أسامة عباس، عاتـ ــب خلاله المنتجين لعـــدم طلبه في أعمال فنية.

وجاء في المنشور المنسوب لأسامة عباس: “لو المنتجين مــ ـش معـ ـــتبريني عايش، فأنا عايش وعايز أشتغل”، وهو ما أثار موجة من التعاطف مع الفنان الكبير.

ومن جانبه، خرج نجل أسامة عباس عن صــ ــمته، ليؤكد أن الحساب الذي كتب هذا المنشور مفــ ــبرك، وأن والده لم يكتب هذا الكلام على الإطــ ــلاق.

نجل الفنان المصري قال في تصريحات صحفية: “فوجئنا باتصالات كثيرة، ما أزعــ ــج والدي الذي يتواجد حاليا بالساحل الشمالي”.

وأضاف: “والدي ابتعــ ـد بمحـــ ـض إرادته منذ أعوام عن الفن، وهو لا يمتلك أي حساب على موقع تويتر، ورصيد والدي الفني كبير ومشـــرف”.

وأسامة عباس ممثل مصري من مواليد (22 سبتمبر عام 1939، ، كانت بدايته بعالم التمثيل في عام 1964، وقد استطاع أن يمزج بين الأدوار الكوميدية والتراجيدية.

ومن أهم أعماله الفنية: “بوابة الحلواني، رأفت الهجان، الناس في كــــفر عســـكر، مسلسل سابع جار، يا عزيزي كلنا لصـ ــوص، هاللو أمريكا، ليلة القبــ ــض على بكيزة وزغلول، محمود المصري، سنة أولى نصـــب، يتربى في عزو، حدائق الشيــ ــطان، الواد محروس بتاع الوزير، الدالي، في ايد أمينة، ملك رو حي، في الصيف لازم نحب، أوبرا عايدة”، وغيرها من الأعمال.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *