سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

هالة سرحان تحتفل بعيد ميلادها بحضور هيفاء وهبي ونجوم الفن.. فيديو

احتفلت الإعلامية المصرية هالة سرحان بعيد ميلادها الـ 69، في الساحل الشمالي، بحضور عدد كبير من اصدقائها نجوم الفن والإعلام.

وقد شهد الحفل حضور كل من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والفنانة إلهام شاهين، وبوسي شلبي، وهاني رمزي، وعبير صبري، وإيناس الدغيدي.

وقد قام الجميع بغناء أغاني عيد الميلاد لهالة سرحان، وسط أجواء احتفالية مميزة، أدخلت على قلب الإعلامية السعادة الشديدة.

يذكر أن الإعلامية هالة سرحان من مواليد 1 سبتمبر عام 1952، أي أنها تحتفل هذا العام بعيد ميلادها الـ 69.

وكانت قد شاركت الإعلامية المصرية هالة سرحان جمهورها بصورة حديثة لها جمعتها بابنها “محمد أديب” من طـــ ـليقها الإعلامي عماد الدين أديب، وذلك في حفل تكريم صديقتها ليلي بنس، خبيرة الاستثمار المصرية الامريكية.

هالة سرحان علقت على الصورة، بقولها: “مع دكتورتنا الغالية معالي الوزيرة نبيلة مكرم وابني ونور عيني محمد اديب في حفل تكريم الصديقة العزيزة ليلي بنس خبيرة الاستثمار المصرية الامريكية العبقرية في اجمل موقع في القاهرة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala sarhan (@halasarhan_official)

الإعلامية المصرية نشرت أيضا صورة قديمة جمعتها بابنها من حفل تخرجه، وعلقت قائلة: “الصورة دي كانت يوم ١١ يونيو ٢٠١٦ وكنت في حفل تخرج محمد اديب ابني الغالي ونور عيني والاحتفال بحصوله علي الماجستير في الاخراج والسيناريو من UCLA FILM SCHOOL جامعة كاليفورنيا في لوس انجلوس من اهم الجامعات في العالمً في التخصص ده”.

وأضافت: “ويصادف ان ده يوم عيد ميلاده كل سنة احتفل بالمناسبتين الحلوين في حياتي ربنا يحفظك ويكرمك وكل سنة وانت طيب ياحبيبي ياغالي يااغلي الغاليين”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala sarhan (@halasarhan_official)

يذكر أن هالة سرحان إعلامية وصحفية مصرية، بدأت عملها الإعلامي كمذيعة في القسم العربي من إذاعة صوت أمريكا ثم عملت كمراسلة صحفية لجريدة الشرق الأوسط ومجلة سيدتي، ثم كصحفية في مجلة كلام الناس التي كان يملكها آنذاك زوجها السابق عماد الدين أديب، و عملت أيضا كقارئة نشرة باللغة الإنجليزية من عام 1972 حتى عام 1976 في التلفزيون المصري.

قدمت هالة سرحان أيضا عدة برامج في التليفزيون المصري منها ترانزيت ومصر في عيون العالم وسيادة القانون ومن أرشيف السينما، انضمت هالة سرحان إلى شبكة راديو وتليفزيون العرب في الفترة من عام 1993 حتى عام 1999 حينما كانت تبث من العاصمة الإيطالية روما، وكانت صاحبة برامج جماهيرية على الشاشة العربية ومنها برنامج يا هلا مع هالة سرحان، وبرنامج الليلة مع هالة سرحان وبصراحة مع هالة سرحان التي قدمتها على قناة art المنوعات ، وبعدها كانت قناة دريم محطتها وعملت بها من عام 2000 حتى عام 2003 نائباً لرئيس قناة دريم وبها قدمت برامج الهوا هوانا وهلا شو والحقيقة.

انتقلت إلي قناة روتانا سينما التي كانت ترأسها وقدمت بها برنامج “السينما والناس” كما أسست كذلك قناة روتانا زمان وقدمت على شاشات روتانا 6 برامج تليفزيونية هي هالة شو وجانا الهوا والناس والصيف والسينما والصيف وخمس نجوم والهوا هوانا انتقلت إلى المؤسسة اللبنانية للإرسال إل بي سي حيث قدمت بها برنامج “قناة خمس نجوم”، عادت إلى مصر بعد ثـــــورة 25 يناير وقدمت برنامج جديد ناس بوك.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *