سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

صرت كنتكم.. أصالة تؤكد خبر زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن – فيديو

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة السورية أصالة يجمعها بأحد معجـــ بيها من العراق وهو يما  ز حها أثناء التقاط صورة معها “صرت كنتنا” أي على علاقة نســـ ب بالجمهور العراقي لترد أصالة “صرت كنتكم” وتؤكد الأمر.

ويأتي هذا الفيديو في أعقاب انتشار خبر زواج الفنانة أصالة من الشاعر العراقي حسن فائق بعد ا نفــ صا لها عن النائب المصري أحمد عبد المجيد منذ فترة.

من ناحية أخرى، انهـ  ا لت التهاني والمبــ ا ركات على أصالة بعد انتشار الصور احتفالا بزيـــ جتها الرابعة.

وكان الصحفي ربيع هنيدي القريب من أصالة قد نشر منذ فترة خبرا عن فنانة تزوجت مؤخرا دون أن يذكر اسمها وكتب “أحببت ان اكون اول المهــــ نئين بزواج فني غنائي سيكون ترند عند الكشف عنه قريبًا”، حتى تكــــ هن الكثيرون بأن الفنانة هي أصالة وبخاصة بعد انتشار عدة صور تجمع الثنائي في أماكن عامة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة تويتر الذي امتلأ بالمبا ر كات لأصالة وفائق على زواجهما.

وحتى الآن لم يتم تأكيد خبر الزواج من أي طرف منهما، إلا أن انتشار صورهما أ ثــ ار الشــ كوك حول تأكيد زواجهما.

وتعارف الثنائي أصالة وفائق حسن منذ فترة طويلة منذ أن عرض عليها مجموعة من الأغاني من تأليفه، كما تربط أصالة صداقة قوية بالفنان العراقي ماجد المهندس، وخلال الآونة الأخيرة تردد أن الثنائي أصالة وفائق شركاء في مشروع سويا وهو مطعم لبناني بمصر، أما تأكيدات الزواج سيتم الكشف عنه خلال الأيام المقبلة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *