سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

المر ا هقين السبب.. ياسمين رئيس تغلق التعليقات على حسابها بانستجرام

أغلقت النجمة ياسمين رئيس ميزة التعليقات، على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك بعد كمية التعليقات التي جاءتها من حسابات مجـــ هولة المصدر، تهدف لتوجيه المر ا هقين والشباب لتصرفات غير سليمة.

صرّحت الفنانة ياسمين رئيس في بيان خاص لها: أعتذر بشدة لجمهوري المخلص، الذي دائمًا ما يشجعني في كل أعمالي، ولكنني اضطريت لإغلاق التعليقات على حسابي بمنصة انستجرام بسبب الحسابات مجهولة المصدر، التي تستغل صفحات النجوم على المنصة في الترويج لتصرفات مشبـــ و هة، مستهدفة بذلك المر ا هقين والشباب.

تابعت ياسمين رئيس: تسعى لتحـــ ر يضهم لأفعال غير سليمة، لذلك أناشد مسؤولي انستجرام بإيجاد سياسة للحد من هذه الصفحات، حتى لا تُستخدم المنصة بهذه الطريقة غير الأ خلا قية.

من الناحية الفنية، تنتظر ياسمين رئيس إطلاق مسلسلها 60 دقيقة، على منصة شاهد vip، كما تنتظر العرض الأول لفيلمها قمر 14 ضمن فاعليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، وأيضًا فيلمها جارة القمر، الذي انتهت من تصويره منذ فترة، واللذان تعود بهما للبطولة السينمائية بعد نجاحها الكبير، خلال موسم رمضان 2021 بشخصية فاتن في مسلسل ملوك الجدعنة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *