سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

حسن الرداد يدعم زوجته إيمي سمير غانم : إن شاء الله ترجعي لشغلك وجمهورك تاني

الفنانة إيمي سمير غانم لا تزال تعا ني من فقدان ورحيل والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، ولا تزال تعيش في حالة كبيرة من الحـــ زن

وحرص الفنان حسن الرداد على الوقوف بجانب زوجته، في المـــ حنة الصـــ عبة التي تمر بها هذه الأيام، بسبب حــ ز نها على والديها، وصــ د متها الكبيرة على فقدانهم، اشتيا قها الشديد لهما.

وشارك حسن الرداد جمهوره بصورة له مع زوجته إيمي، حرص من خلالها على توجيه عدة رسائل لدعمها في محـــ نتها الصـــ عبة، مطالبًا جمهوره ومحبيه في مصر والوطن العربي بالدعاء لها بالصبر والسلوان.

ونشر حسن الرداد الصور عبر حسابه الشخصي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها قائلًا: مافيش أ صــ عب من فقدان أعز الناس لأى حد، وفقدان الأب والأم مرة واحدة، أ صـــ عب صــ د مة ممكن الواحد يتعرض لها فى حياته، بس لازم يصبرك عشق الجمهور لوالدك، النجم الكبير اللى عشقته ملايين الناس فى الوطن العربى كله.

وتابع حسن الرداد: ووالدتك الفاضلة اللى أعمالها فى الخير، ومساعدتها لكل محتاج، يشهد عليها كل الناس، إن شاء الله يا حبيبتى ربنا يصبرك وترجع ضحكتك الحلوة تاني، تنور الدنيا وترجعى لشغلك، وجمهورك الكبير المحترم، يا أحلى زوجة وأجمد كوميديانة في مصر كلها.

ورحل الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز عن عالمنا ولحقت به زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، وشيعت جنازة الراحلين من مسجد الشرطة، وتم د فنـــ هما في مقابر الوفاء والأمل، وحضر جنازتهما عدد كبير من نجوم الفن، منهم الفنانة يسرا وإلهام شاهين، هالة صدقي، وميرفت أمين، يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء، وأحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد، وأحمد زاهر وبناته ملك ليلة، ووفاء عامر، ولبلة، ودينا الشربيني، وماجد المصري، وآخرون.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *