سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

تعرف على حكايات زواج سهير البابلي…تزوجت لأول مرة بسن 16 عام و فنان أسلم ليتزوجها

للفنانة الراحلة سهير البابلي قصص وحكايات في حياتها الشخصية وخاصة تجربتها مع الزواج، خاصة أنها عرفت الحب من عمر صغير، وتزوجت لأول مرة بعمر الـ 16 عاما بترحيب من أسرتها لإبعادها عن الفن، ولكن لم يقف ذلك في طريقها واستكملت مشوارها الفني.

 

بداية الحياة الزوجية للفنانة سهير البابلى كانت مع زوجها الأول محمود الناقوري، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة «نيفين»، وتحدثت عنه في وقت سابق وقالت أنها تجوزته في عمر 16 سنه إلا أربع شهور لأنها كانت تحبه وعاشوا قصة حب كبيرة جدا ولكنه مع مرور الوقت خيرها بين البيت والفن.. فاختارت الفن وانفصلوا، مشيرة أنها لم تشعر بالندم يوما عند اختيار الفن على حبيبها الأول على حد وصفها.

 

المرة الثانية التي جلست فيها الفنانة الراحلة سهير البابلى أمام المأذون، عند زواجها من الفنان منير مراد، وتزوجته وهي في سن  الـ19 عاما بعد وقت قصير من طلاقها من «الناقوري»، و كشفت تفاصيل الزواج خلال لقاء سابق لها وقالت انه أسلم حتى  يتجوزوا وانها حبته الأول وبعدين هو حبها.

 

وبعد انفصالها عن الفنان منير مراد، تزوجت سهير البابلى مرة ثالثة، وكان زوجها  تاجر المجوهرات أشرف السرجاني، وبعد وفاته تزوجت للمرة الرابعة من رجل الأعمال محمود غنيم.

 

كما تزوجت «البابلي» للمرة الخامسة من الفنان الراحل أحمد خليل، ولكن لم يستمر الزواج سوى عام واحد، وكان اللقاء الأول بينهم أثناء تصوير إحدى السهرات التليفزيونية. ولكن الزواج لم يستمر طويلا.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *