سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

إيمان الحصري تقدم حفل طريق الكباش في أول ظهور لها بعد تعافيها من أزمـــتها الصحية.. صور

إيمان الحصري تألت بفستان أزرق طويل وله أكمام طويل، وبدا وجهها شاحبا قليلا من جراء الأزمة التي تعرضت لها مؤخرا.

وكانت الإعلامية المصرية إيمان الحصري قد عادت إلى مصر في بداية شهر نوفمبر الماضي، بعد نجاح عمليتها الجراحية الدقيقة، التي أجرتها في ألمانيا.

وفي أول تعليق لها، كتبت إيمان الحصري، على حسابها الرسمي بموقع ”الفيس بوك“: ”الحمدلله على تجـــدد العافية، وبقـــاء النعمة، الحمدلله دائما وأبدا”.

وكان قد كشف الجـ ــراح العالمي هشام عاشور، المشرف على الفريق الطبي الألماني المعــ الج للإعلامية إيمان الحصري، أن العملية الجــــراحية التي خـ ـضعت لها إيمان الحصري نجحت بمعــ ـجزة طبية، حيث قال: “حالة الإعلامية إيمان الحصري كانت ســ ـيئة جدا جدا، والعملية نجحت بمعجزة طبية بجميع المقاييس بالتكنيك الذي تم استخدامه في العملية”.

وأضاف: “فخور بالطب والعلم في مصر لكننا ذهـــ ـلنا من كمية الأخــ ـطاء والاختــ ـلاطات والمضـ ــاعفات التي حدثت لها في العمليات السابقة، لدرجة أن أحد الجـ ــراحين الكبار في ألمانيا اعتــ ـذر لها بالنيابة عن أطباء العالم بسبب الأخـ ـطاء الفــ ـادحة التي تعــ ـرضت لها”.

وكشف أن العملية استغـ ــرقت 6 ساعات، حيث قال: “الإعلامية إيمان الحصري تجـ ــاوزت العملية التي استغــ ـرقت 6 ساعات، وأجراها فريق طبي مكون من 5 أطباء ألمان بسلامة، وهي الآن تحت الملاحظة الطبية وفي حالة جسـ ــدية ونفسية ومعنوية جيدة وفي تحسن يومي”.

وكانت قد خــ ـضعت الإعلامية المصرية إيمان الحصري لعملية جراحية دقيقة فى ألمانيا، صباح الثلاثاء 5 أكتوبر، بحسب ما أعلنته أسرتها، على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام.

أسرة إيمان الحصري طلبت من جمهورها الدعاء لها، بقولها: “تخــ ـضع الآن الإعلامية إيمان الحصري لعملية جراحية دقيقة فى ألمانيا.. نسأل الله باسمه الأعظم الذى إذا دعى به أجــاب وإذا استرحـ ــم به رحـ ــم وإذا سئل به أعطى أن يشـ ــفيها ويتم عليها نعمة الصحة والعــ ـافية”.

وكانت قد تقدمت الإعلامية المصرية إيمان الحصري مؤخرا ببــ ــلاغ إلى النائب العام ضد الطبيب الذي تسبب في تدهــ ـور حالتها الصحية، بسبب خـــ ـطأ طبي، مما دفعها لإجرا العديد من العمليات الجراحية الفــ ـاشلة لعلاج هذا الخـ ــطأ.

وأخلت النيابة العامة سبيل الطبيب بكفالة مالية على ذمــة عدد من القضايا، حيث أقامت وزارة الصحة أول قضية ضد الطبيب، كما تقدم ضحــ ــاياه بدعاوى قضائية أخرى لإجرائه عمليات خـــ ـاطئة لهم كادت أن تودي بحياتهم.

وقررت وزارة الصحة غــ ـلق عيادتين للطبيب في الشيخ زايد، ومصر الجديدة، لاتهــ ـامه بإجراء عمليات خــ ـاطئة لعدد من المشاهير، حيث تبين إنه يزاول المهنة في عيادة جلدية، وهو ما يعد مخـ ــالفًا لشروط الترخيص.

واضطرت إيمان الحصري للسفر إلى ألمانيا في رحلة علاجية، حيث من المقرر أن تخــ ـضع لعملية دقيقة لعـ ــلاج الأخـ ــطاء الطبية السابقة.

وأجرت إيمان الحصري، اليوم الإثنين، بعض الفحوصات الطبية حتي يستطيع الأطباء المعــ ـالجين لها معرفة كل التفاصيل حول حالتها ومن ثم إجراء عملية جراحية، وستحدد نتيجة الفحوصات الطبية موعد إجراء الإعلامية للعملية.

وشهدت الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري تدهـــورا كبيرا خلال الثلاث أشهر الماضية بعد وقوعها ضحـ ـية لخطأ طبي خلال إجرائها عملية جراحية مما نتج عنها مضاعفات شديدة.

وكشفت أسرة الإعلامية المصرية عن تدهور حالتها الصحية بعد أيام من تواجدها بالعناية المركزة، حيث انها خضعت لثماني عمليات جراحية في أقل من شهر، ولم تكشف تفاصيل حالتها الصحية وطبيعة العمليات الجـ ـراحـ ـية التي خضعت لها.

الجدير بالذكر أن الإعلامية إيمان الحصري تقدم برنامج “مساء دي أم سي” وهو ينتمى لبرامج التوك شو ويذاع على فضائية dmc.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *