سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

هل يتحدى محمد رمضان؟.. فيديو ثانٍ يثير “زوبعة”

هل يتحدى محمد رمضان؟.. فيديو ثانٍ يثير “زوبعة”

يبدو أن تداعيات الفيديو الذي وصف بـ”الفاضح” وانتشر قبل أيام، لنجم البوب المصري محمد رمضان مع ملكة جمال الهند، أورفاشي راوتيلا، لن تمر مرور الكرام.

“فيديو كليب إباحي وألفاظ بذيئة”.. بلاغ ضد محمد رمضان
ثقافة وفن
فبعدما تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ ضد “النمبر 1″، انتشر فيديو آخر على مواقع التواصل الاجتماعي من جلسة التصوير ذاتها.

وظهر رمضان والشهيرة الجميلة نفسها في الفيديو الجديد، وهو يقوم بنفس الحركات تقريباً لكن بملابس مغايرة، ما أطلق موجة انتقادات جديدة ضده من قبل بعض الناشطين على مواقع التواصل.

ويحمل ألفاظا صريحة بذيئة”.

كما اعتبر صبري في بلاغه أن “الوضع تطور إلى ما هو أخطر وأفظع بعد أن كانت الأغاني تحوي العديد من الألفاظ والإيحاءات الجنسية، أصبح الآن الغناء بالألفاظ البشعة والمتدنية بعبارات فجة صريحة”، وفق قوله.

كذلك اتهم المحامي الفنان المصري “بالدعوة للفسق والفجور والتحريض ونشر الرذيلة”، وفق قوله. وأوضح لـ”العربية.نت” أنه اتهم في بلاغه للنائب العام صراحة رمضان بالعودة مجدداً لإثارة الجدل، وممارسة تصرفات مخلة بالآداب العامة وقيم وثوابت وأخلاق المجتمع.

فيديو جريء

وكان الفنان الشاب المثير للجدل، ظهر في فيديو وصفه رواد مواقع التواصل بـ”الجريء”، مع ملكة جمال الهند، نشرته مساء الأربعاء، عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”.

ونشرت راوتيلا مقطع فيديو على أنغام أغنية “نمبر 1″، وعلقت قائلة: “بوستر الفيلم مع نمبر 1 النجم العربي” فيما ظهر رمضان في الفيديو ببدلة سوداء بدون قميص أسفلها، والفنانة الهندية بفستان أسود”.

يذكر أن اسم النجم المصري أضحى في الفترة الأخيرة مرتبطاً بالأزمات، بدءا من قضية الطيار أشرف أبو اليسر وما تبعها من أزمات، والرقص على المسرح بزي لم يعجب النقابة ومنعه من الغناء، حتى فيديوهاته مع مضيفات الطائرة أثناء سفره، إلى اللغط الواسع الذي أثير قبل أشهر، بسبب حصوله على دكتوراه فخرية في “التمثيل والأداء الغنائي” ولقب “سفير الشباب العربي” من قبل أحد المراكز الثقافية في لبنان، ما استدعى أخذا وردا وتوضيحات، وغيرها الكثير.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *