سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

فستان بدون بطانة.. ندى أكرم تثير الجدل في إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

أثارت الفنانة الشابة ندى أكرم الجدل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك عقب حضورها حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي المقام في دار الأوبرا المصرية بحضور عدد كبير من النجوم.

ندى أكرم ترتدي فستان بدون بطانة
وظهرت ندى أكرم بفستان بدون بطانة على الريد كاربيت في حفل الأفتتاح حيث أبرز أنوثتها وجمالها في الوقت الذي إعتمدت فيه على وضع الميك أب الهادئ الذي أظهر ملامح الوجه ولم تعتمد على الأنواع المثيرة.

فستان بدون بطانة.. ندى أكرم تثير الجدل في إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

من هي ندى أكرم
ندى أكرم مصممة أزياء بدأت العمل في تصميم الأزياء قبل إحدى عشر عامًا وبالتحديد في العام 2010 في الوقت الذي حصلت فيه على شهادة البكالوريوس من الجامعة الكندية بالإضافة إلى أنها كانت تهوى الأزياء وتعتبره مجرد شيء تقضي به على وقت فراغها.

قبل أن تنقلب حياتها رأسًا على عقب وذلك بعد أن قررت دراسة التفصيل والتصميم وحصلت بعدها على دبلوم في الأزياء عام 2009 ونجحت بعدها في تصميم عدد كبير من الملابس للفنانت منهم الفنانة الكبيرة مي عز الدين والفنانة مي سليم والفنانة بشرى وغيرهم.

قررت أن تقوم بتصميم الملابس لنفسها وبدأت برأس مال منذ تسعة سنوات لم يتخطى الـ500 جنيه ونجحت في أن تقدم تصاميم مستوحاه من حقبة ستينيات وسبعينيات العام الماضي لبعض الفنانت أمثال أم كلثوم وسعاد حسني وغيرهم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *