سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

شتمها فطالبت بتعويض 100 مليون جنيه.. القصة الكاملة لحبس شاب بسبب النجمة ياسمين صبري في الإسكندرية

أوضحت مؤسسة المستشار علاء عابد للمحاماة والاستشارات القانونية والتحكيم التجاري والدولي حصولها على حُكم لصالح النجمة ياسمين صبري، والصادر من محكمة الإسكندرية الاقتصادية في القضية رقم 183 لسنة 2020 جنح مالية باب شرق والمقيدة برقم 456 لسنة 2021 جنح اقتصادية بتاريخ 29 نوفمبر 2021

والقاضي بمعــ اقبة المتهم أيمن إبراهيم أحمد، المُتــ هم بســـ بها وقذ فها بالحــ بس سنة مع الشغل وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة.


وقال المستشار علاء عابد إن المؤسسة اتخذت الإجراءات القانونية والقضائية والحضور أمام النيابة العامة والمحكمة حتى صدر الحكم الكاشف للحقيقة، وتم الادعاء مدنيًا ضد المتــ هم بمبلغ مئة مليون جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، وقررت المحكمة حجز الدعوى للحكم ليصدر فيها الحكم بجلسة اليوم.

وأكد علاء عابد أن حكم محكمة الإسكندرية الاقتصادية لصالح المجــ ني عليها الفنانة ياسمين صبري مثلج لصدورنا باعتباره قصاصًا عادلًا عما اقترفه المتــ هم.


وأكد أن مؤسسة علاء عابد تثمن دور القضاء المصري الشامخ في التصدي لمثل هذه الجــ رائم التي تمس سمعة وشرف الأشخاص، وهذا الحكم سيكون رادعًا لكل مَن تسول له نفسه المساس بحــ رمة الحياة الخاصة للأشخاص.

وتواصلت ياسمين صبري مع جمهورها عبر الفيس بوك وردت على العديد من الاسئلة والاستفسارات وكان ابرزها:

أول كتاب قرأته عن تطوير الذات كان في 2010 واسمه The Secret، بدأت أطور من نفسي لأني بحبها وعايزة الأفضل دائما لأنني استحق.

قصة حياتي أكثر شئ أثر في، حب نفسك وكأنك طفل صغير هتحميه من كل شـــ ر.

أنا بعيدة وقريبة من الناس، عندي فيلم أشارك به بعد رمضان.

روتيني الصباحي للتخلص من الضــ غط النفسي هو القهوة والبخور والهدوء، الفلوس مش كل حاجة، ومفيش حاجة كل حاجة.

لا أنتقد نفسي بل أشجعها وأطورها واحترمها، “الحسنة” الموجودة على وجهي حقيقية وليست اصطناعية.

مسلسلي الجديد بعنوان دنيا، وواجهت صعــ وبات في البداية.

انتشرت العديد من الأنباء حول حمـ لـــها مؤخرًا وذلك بسبب صورة نشرتها عبر خاصية الاستوري بصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

 

الصورة كانت عبارة عن شـابة تمـــارس تمارين اليوجا ويخرج من بطــ نــها نور صغير، وكُتب على الصورة “شاهدوني وأنا أنمــو”.

عادت ياسمين لتحـ ــذف الصورة وتنشر أخرى بدت فيها وهي واقفـــة بقــــ وام ممشـــوق، حيث ارتدت ملابس كلاسيـــكية، عبارة عن قميــص رجالي وبنطلون أسود.

وأعلنت ياسمين صبري، ارتباطها بابو هشيمة

في إبريل 2020، وأكدا الزوجان في بيان لهما أن الزواج تم في حفل عائلي بسيط، بسبب فيروس كورونا وأنهما سيقيــمان حفل كبير يضم الجميع بعد انتهاء الأزمــ ـة.

شاركها

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *