سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

مايا دياب تكشف خطأ شيرين الذي تسبب في طلاقها

علقت الفنانة اللبنانية مايا دياب على خبر طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب الذي وقع قبل أيام وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن خلال لقاء مايا مع برنامج Et بالعربي قالت أن ما حدث هو خطأ شيرين لأنها كشفت تفاصيل من حياتها الشخصية أمام الإعلام، ولم يكن عليها فعل ذلك.

 

وأعلنت النجمة مايا دياب عن تقديرها و دعمها لشيرين عبد الوهاب ومساندتها في أزمتها الأخيرة.

ومؤخرا، أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانًا رسميا عبر موقع “فيس بوك” تؤكد فيه انفصالها عن الفنان حسام حبيب، محتفظة بالأسباب لنفسها.

و صرحت شيرين في لقاء مع الإعلامية نضال الأحمدية قال: “أنا الآن (فري) ولكن حسام حبيب بيغير علي جدا، ولكني الآن استمتع بحياة الحرية، ولا أندم على ما ضاع مني أو فاتني فأنا أبني شيرين جديدة غير محتلة أو مستعبدة”

الجديربالذكر، أن الإعلامية نضال الأحمدية في وقت سابق ، قامت بنشر تسجيل للسيد حسين حبيب، والد حسام حبيب، وهو يتحدث مع إحدى الفتيات، ويخبرها بأن نجله لديه التصرف في كل أموال شيرين، كما أنه يحاول إقناعه بالزواج مرة أخرى، حتي يستطيع الإنجاب.

وأطلقت منذ أيام أولى أغنيات ألبومها الجديد بعنوان «كلها غيرانة» من كلمات محمد مصطفى، وألحان محمد أنور، الذي من المقرر أن تطرح أغنياته تباعا خلال الفترة المقبلة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *