سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

الاطلالة الذهبية تسيطر على النجمات مع ختام عام 2021

منى زكى بإطلالة الفستان الذهبى فى أحدث فوتوسيشن خلال تواجدها فى دبى.. صور

ظهرت النجمة منى زكى، بإطلالة ذهبية فى أحدث جلسة تصوير “فوتوسيشن”، على هامش تواجدها فى دبى بدولة الإمارات العربية الشقيقة، للمشاركة فى إحدى الفعاليات الفنية الخاصة بمناسبة مرور 50 عاما على تأسيسها، حيث ظهرت مرتدية فستانا ذهبى اللون، من تصميم واحدا من أشهر مصممى الأزياء العرب.

ونشرت منى، الصور بالفستان “الجولد”، عبر حسابها على إنستجرام، صحبتها بتعليق: “ليلة ذهبية”.


من ناحية أخرى، بدأت النجمة منى زكى فى تحضيرات مسلسلها الرمضانى المقبل “لام شمسية”، حيث وضعت الجهة المنتجة للعمل خطة زمنية للانتهاء من التصوير قبل حلول شهر رمضان.

كما انضمت الفنانة إسعاد يونس إلى مسلسل “لام شمسية” أمام النجمة منى زكى، المقرر عرضه رمضان 2022، ويشارك فى بطولته؛ إياد نصار، أحمد رزق، ومن إخراج كريم الشناوى، وتأليف مريم نعوم.

يذكر أن منى زكى قدمت العام الماضى مسلسل “لعبة نيوتن”، وحقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته كل من: محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، وعدد كبير من الفنانين، تأليف وإخراج تامر محسن.

بفستان ذهبي أنيق.. درة تتألق في أحدث جلسة تصوير

تحرص الفنانة التونسية درة على مشاركة متابعيها بأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر “إنستجرام”.

تألقت درة بإطلالة كلاسيكية ساحرة، مرتدية فستانا أنيقا باللون الذهبي، عكس رشاقتها وتناسق قوامها الممشوق وانتعلت حذاء ذا كعب مرتفع بنفس اللون.

وتزينت درة بمجموعة من المجوهرات وأكملت الإطلالة بحقيبة يد، واعتمدت قصة شعر بسيطة ووضعت مكياجا ناعما يميل إلي الألوان الترابية التى تتناسب مع لون بشرتها.

وفى سياق متصل، تنتظر درة عرض فيلمها الجديد «الكاهن»، يوم 29 ديسمبر الجارى فى عدد كبير من دور العرض المصرية والوطن العربى، من إخراج عثمان أبولبن، تأليف محمد ناير، يتقاسم بطولته الفنان إياد نصار، فتحى عبدالوهاب، محمود حميدة، جمال سليمان، حسين فهمى.

كما نشرت الفنانة درة مجموعة صور جديدة تشارك بها متابعيها، وذلك عبر حسايها الشخصي بموقع”فيسبوك”.

وارتدت درة فستان كت باللون الذهبي اللامع، ميتاليك، تميز قصته بحرف الـv من عند الصدر، وبشراشيب من الأسفل، ونسقت معه كلاتش بنفس اللون.

وزينت الإطلالة بعقد عريض بنفس قماشة الفستان، واعتمدت مكياجاً قوياً وركزت على رسمة العيون، واختارت ان تكون تسريحة شعرها مرفوعاً.

ودائما ما تحرص درة على التنوع بين إطلالتها ما بين السوارية والكاجوال.


فيما خطفت الفنانة أمينة خليل الأنظار على السجادة الحمراء بإطلالتها في ثاني أيام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

وظهرت أمينة خليل بفستان باللون الذهبي بدون أكمام، مع وجود فتحة واسعة من ناحية الساق.

وكانت أمينة قد أطلت في أول أيام المهرجان أمس الخميس بفستان من اللون الأسود في إطلالة جذابة.

يذكر أن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي قد بدأت أمس الخميس بحضور كوكبة كبيرة من المشاهير ونجوم الفن.

Image

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *