سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

مصطفى فهمي يعرض رسائل صوتية خاصة بينه وبين والد طليقته علي الهواء ويكشف نصيحة حسين فهمي: كفاية ستات وجواز 

حكى الفنان مصطفى فهمي تفاصيل إخباره لوالد طليقته برغبته في الطــ لاق وديا قبل فترة طويلة.

وخلال حلوله ضيفا مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، قال مصطفى فهمي إنه حاول التفاهم مع زوجته على الطــ لاق وديا قبل عام ونصف ولكنها رفضت فقرر الاستعانة بشقيقها الذي رفض التدخل بينهما.

وأضاف مصطفى فهمي أنه قرر الاستعانة بوالدها بعد مرور 7 أشهر أخرى للمساعدة في إجراءات الطــ لاق ولكنه رفض أيضا التدخل بينهما بحجة أنهما ناضجين بشكل كاف.

وعرض برنامج “الحكاية” لأول مرة رسائل صوتية بين مصطفى فهمي ووالد طلــ يقته فاتن موسى التي يخبره فيها برغبته في الانفــ صال عنها لاستحــ الة العشرة بينهما بسبب كثرة المشــ اكل والخــ لافات وكان رده بأنه لا يريد التدخل بينهما لأنهما ناضجان وكبار سنا فعليهما أن يجدان حلولا للمشــ كلات بينهما.

وتابع مصطفى فهمي أن زوجته السابقة كانت تعلم بقرار الطــ لاق قبل سفرها وأنها لم تتفــ اجيء ولكنها كانت ترفض الطــ لاق وهذا أمر آخر، وأن اتهـــ اماتها له بالغــ در ليس لها أساس من الصحة بل إن الغــ در الحقيقي هو ما يتعرض له الآن من تشــ هير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وســ ب وقــ ذف عبر المواقع الفنية.

وأوضح الفنان مصطفى فهمي رأيه في حياة العزوبية قائلا: حلوة جدا، منصحش بيها، لكن في بعض الأحيان مفيدة، ثم تحدث مصطفى فهمي عن علاقته بشقيقه الفنان حسين فهمي في مرحلة العزوبية.

وقال مصطفى فهمي: علاقتنا جميلة خصوصا الأيام دي، أحلى أيام، هو عازب وأنا بقيت عازب، وبقينا عزاب وقاعدين مع بعض معظم الوقت. أعدي عليه ونعيد ذكريات العيلة وحاجات تانية، وبنلتقي كتير.

وأضاف: إنك تبقى مرتبط حاجة حلوة وكويسة، بس تبقى مرتبط والعشرة تبقى حلوة، لإن الجواز في النهاية هو عشرة.

وعقب على مقولة يا بخت اللي تتجوز مصطفى فهمي وحسين فهمي بقوله: يا بخت اللي تتجوزه بس إحنا اللي بندفع التمن غالي قوي.

وردا على سؤال بتقولوا لبعض نصايح إيه؟ مش عايزين ستات في حياتنا؟ كفاية اتجوزنا كتير؟ أجاب: بنقول كده، ودايما نقول خلاص، وبعدين تحصل تغيرات.

روى الفنان مصطفى فهمي حكاية عن تلقيه هدية من أحد أصدائه، عبارة عن كتاب عنوانه كيف تفهم المرأة، وصفحاته كلها بيضاء.

وردا على سؤال إيه مشــ كلة المرأة؟ أجاب: “المرأة صــ عب إنك تفهمها، استحــ الة تقدر تفهمها، لإنها متغيرة جدا.

وتعليقا على صــ عوبة ارتباط المرأة بفنان قال: ده حقيقي نوعا ما، إحنا مزاجيين جدا، الأعمال اللي بندخلها ونعيش الدور والجو بتخلي عندنا حالات متقلبة كتير. أنا مش موظف بروح مكتبي كل يوم وأخلص شغلي وأروح، إحنا مواعيدنا كلها متلخــ بطة.

وردا على سؤال إنت محتاج ست من نوع معين؟ قال: مش نوع معين قوي، الست هي ست سواء مصرية أو أجنبية، لو عايزة تريحك هتريحك. في ست بتبقى عايزة تعــ كنن عليك، ليه داخل البيت بتضحك، ودي حالات كتير مش نادرة.

كشفت الإعلامية فاتن موسى، طليقة الفنان مصطفى فهمي، تفاصيل جديدة حول تحقيــقات النيابة مع الفنان مصطفى فهمي.

ونشرت بيان جديد على لسان محــاميتها عبر صفحتها الشخصية بموقع”إنستجرام”، جاء فيه: “بيان لمحامية الإعلامية فاتن موسى.. الفنان مصطفي فهمي يقر أمام النيــابة العامة أول أمس بأنه قام بتــنزيل وحيـــازة ثمانية عشر شنطة تخص جزءا من المتعلقات الشخصية للإعلامية مدام فاتن موسى من شقة الزوجية الكائنة بشارع النيل- الدقي، حيث قام باستغــــلال عدم وجودها في مصر حتى يقوم بتطليقها طلاقاً غيابيا رجعيا”.

وأضافت: “الأمر الذي يكون ارتكــب معه جــ ــريمة ســرقة منقولاتها ومتعلقاتها الشخصية ومصوغاتها واللاب توب الخاص بها والمعروض عليها أمام النيابة العامة الإثنين أول أمس لاستلامه، ما يؤكد وجود تعـــارض بأقواله سواء في أي بيان نشره على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الصحف الإلكترونية، والمحضـر الذي فُتح يوم ١٠ نوفمبر في دايرة قسم الدقي”.


و شارك الفنان أمير صلاح الدين، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، بصورة تجمعه بالفنان مصطفى فهمي من كواليس تصوير أحدث أعماله الفنية “السرب”، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويعتبر ذلك أول ظهور للأخير بعد أزمـــة انفصـــاله عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى.

و أعلنت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى عن أن زوجها الفنان مصطفى فهمي، طلقها غيـــابيا أثناء تواجدها في لبنان، ثم تبادل الطرفان الاتهــ ـامات، وعادت ونشرت فيديوهت من شقة الزوجية بعد اختفـــاء كل متعلقاتها الشخصية.

وكانت فاتن موسى كشفت تطــورات جديدة فى قصة طلاقهما، الذى تم غيــابيا على يد محاميه، حيث كتبت فاتن موسى على حسابها بموقع إنستجرام: “بعد مضى نحو 11 يوماً من عودتي إلى القاهرة وإعلان أننى متواجدة هنا وقد بلـ ــغ ذلك مصطفى فهمي عبر بعض الأصدقاء”.

وأضافت: “لم يحـرك مصطفى فهمى ساكــناً ولم يكلـف نفسه بدعوتي لاستبيان الموضوع بالحســـنى مراعاة للعشرة كما ادعى فى بيانه، وكما أمرنا ديننا الإسلامي بتســريح بمعروف وليس عن طريق السوشيال، وكنت طوال المدة الفـــائتة تحت تـــأثير صــ ــدمة شديدة مما اقتـ ـرفه بحقــى من إعلانه تطليقى عبر السوشيال ميديا، وأنا لم أر أو أستلم أو أعلم أو أتفاهم”.

وتابعت: “فى هذا نصحــونى الأصدقاء الصدوقين بالرجوع إلى منزل الزوجية، خصوصاً أنه ليس لدى أى منزل آخر ألجـ ــأ إليه فى مصر، فهذا هو منزل الزوجية وعنوانى الوحيد طوال السنوات الفــائتة، وأيضاً لاستبيـــان موقف مصطفى من الموضوع على الطبيعة بعد تهــ ـربه من المواجهة”.

وأكدت: “البــديهى أن يتحــمل شخص مـــرموق مثله مسئـ ـولية أفعاله، وصلت إلى الشقة وكانت الطــامة الكبرى بأننى دخلت ولم أجد أى شىء من متعلقاتي الشخصية جميعها على الإطــلاق حتى ولو حذاء”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *