سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

اول عروسين في عالم ميتافيرس

تُظهر حفلات الزفاف التي قام بها أحد الزوجين مؤخرًا في العالم الافتراضي المعروف باسم ميتافيرس إمكانيات إقامة حفل زفاف غير مقيد بحدود الواقع.

التقى العروسين Traci و Dave Gagnon على الانترنت، لذلك كان من المنطقي أن يتم حفل زفافهما فيه بسبب جائحة كوفيد19.

و في عطلة نهاية الأسبوع أقام الزوجان أو بالأحرى صورتهما الرقمية “الافاتار الخاص بهما” حفلًا نظمته شركة Virbela ، وهي شركة تبني بيئات افتراضية للعمل والتعلم والأحداث.

 

وقد تم نقل الافاتار للعروس غانيون بجوار الافاتار للعريس السيد جاجنون برفقة اصدقائهما الافاتار.

وبعد أن التقى الزوجان قاموا ببث حفلات زفافهم بشكل مباشر لأولئك الذين لا يتمكنوا من الحضور شخصياً، وحضر ضيوف الحفل الافتراضي عبر جهاز كمبيوتر ، مما تطلب تنزيل برنامج ثم إنشاء الافاتار الخاص بهم.

وكما يبدو أن العالم الافتراض الغامر المعروف باسم ميتافيرس سيغير مفهوم حفل الزفاف التقليدي .

سبب ظهور حفلات الزوج في ميتافيرس
بسبب جائحة Covid-19 تم بالفعل دمج التكنولوجيا في الاحتفالات أكثر من أي وقت مضى ،حيث تم إجراء حفلات الزفاف المكبرة وتتميز بعض الاحتفالات الشخصية الآن بمكون البث المباشر للضيوف الذين لا يمكنهم التواجد هناك.

ميتافيرسفي العام الماضي أقام زوجان أُلغي زواجهما بسبب الوباء حفلًا (غير قانوني) داخل لعبة Animal Crossing وهي لعبة فيديو شهيرة.

مثل حفل داخل لعبة فيديو من المهم ملاحظة أن أي حفلات زفاف تحدث فقط في ميتافيرس غير قانونية حاليًا، حتى حفلات الزفاف الافتراضية عن طريق الفيديو ، والتي سمحت بها العديد من الولايات خلال ذروة عمليات إغلاق الوباء ، والتي تم حظرها منذ ذلك الحين في ولاية نيويورك وأماكن أخرى.

ومع ذلك فإن ميتافيرس سيأخذ هذه الاحتفالات الافتراضية إلى أبعد من ذلك بكثير كما يقول الخبراء ، ويقدم احتمالات لا حدود لها تقريبا للأزواج.

وكما قالت ساندي هامر مؤسسة Allseated التي تبتكر أدوات تخطيط رقمية لحفلات الزفاف “لا توجد قيود”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *