سي نيوز

الأخبار أينما كنت

بنوك وبورصة

تنمية الصادرات: ينجح في تنفيذ خططه ويقفز بعدد العملاء لـ 100 ألف عميل قبل نهاية العام …30 مليون جنيه حجم قيم عمليات المحافظ الالكترونية

كشفت ميرفت سلطان رئيس مجلس إدارة بنك تنمية الصادرات، عن إن البنك استطاع تنفيذ خططه بزيادة عدد العملاء والوصول للعدد المستهدف قبل نهاية العام موضحة أن عدد عملاء البنك قفز لنحو 100 ألف عميل .

وقالت في تصريحات خاصة لـ “سي نيوز ” ،إن الإجراءات الاحترازية المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد” “Covid-19 خلقت فرصًا كبيرة للبنوك للتوسع في الخدمات الرقمية.


وأضافت سلطان ، أن البنك يشهد نسب معدلات نمو مرتفعة في المعاملات البنكية الرقمية .

وأوضحت سلطان ، أن عدد المحافظ الالكترونية “جيبى” بلغ 8700 محفظة بنهاية نوفمبر 2021 و بلغ عدد عمليات تمت من خلال المحفظة حوالي 51 ألف عملية بإجمالي قيم حوالى 30 مليون جنيه مصرى .

وتابعت رئيس مجلس إدارة بنك تنمية الصادرات، في تصريحات صحفية ،عن أن أجمالي محفظة الودائع بلغت حوالي 63.3 مليار جنيه بنهاية سبتمبر 2021 الماضي ، منها حوالي 12.4 مليار جنية مصري لمحفة التجزئة .

واضافت سلطان ، أن مصرفها يستهدف الوصول بأجمالي محفظة الودائع الى 63.6 مليار جنيه بنهاية ديسمبر 2021.

وأوضحت ميرفت سلطان ، أن شبكة الفروع الحالية بالبنك بلغت 43 فرع موزعة على 11 محافظة بنهاية يونيو 2021 ويسعى البنك إلى الانتشار وتوسيع شبكة الفروع من خلال التغطية الجغرافية المتميزة التي تجعل مصرفنا أكثر انتشارا للوصول إلى القطاعات المستهدفة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *