سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

هل تنتشر عدوي حلاقة شيرين..أمينة خليل تقص شعرها بعد انفصالها عن خطيبها

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة أمينة خليل وهي تقص شعرها بنفسها عند الكوافير.

ظهرت أمينة خليل وهي تجلس على كرسي مصفف الشعر وهي قص شعرها لنفسها.

وكانت قد صــ ـدمت الفنانة المصرية أمينة خليل جمهورها مؤخرا، بإعلانها انفــ ـصالها عن خطيبها رجل الأعمال والمهندس عمر طه.

أمينة خلال كشفت سبب انفــ ـصالها عن خطيبها، خلال برومو حلقتها في برنامج “ABtalks” تقديم الإعلامي الإمارتي أنس بوخش.

أمينة خليل قالت إن خطيبها السابق رفـ ــضها كزوجة لأنها ممثلة، حيث قالت: “أحب مناقشة قـــضايا المرأة وحـــقوقها بشكل مستمر في أعمالي لأننا نحــتاج لهذا دائمًا، في علاقاتي الشخـــصية رُفــ ـضِت كزوجة عشان ممثلة”.

الفنانة المصرية أضافت: “لا أبالي لهذا الأمر، ولما فسـ ــخت خطوبتي مرتين تعــ ـمدت إني مشــ ــوفش ده كفشـ ــل، وإني أشوف ده كتجربة وأتعلم”.


وكانت أمينة خليل قد قالت، خلال استضافتها في برنامج “كلمة أخيرة”: “قــ ـدر الله ماشاء فعل، نصـ ــيب، وعندي يقــ ـين إن ربنا شــ ـايل لينا حاجة أفضل وأحلى”، دون أن تكشف أي تفاصيل.

وألـــمحت أن السبب يعـــود إلى كونها فنانة، بقولها: “هناك بعـــض الرجال لا تحب فكرة الزواج من فنانة، ويجب عليه أن يكون رجل قوي ليتحمل حياة الفنانة لأنها مخـ ـــتلفة، فعليه أن يكون سعيد عندما يرى زوجته ممثلة وفنانة ناجحة، والحب الموجود في عيون الناس لها، فهذا يجب أن يكون مدعــ ـاة لفخـ ــره بها وليس لأن يشـ ــعر بالضـ ــيق”.


أما عن مواصفات الرجل الذي تتمنى الزواج منه، قالت: “لازم نبقى أصدقاء، هذا شيء مهم جداً، حتى تصل العلاقة لدرجة صحية وقوية وحقيقية، يجب أن نكون أصحاب قبل الارتباط، لأن الصداقة تستمر، أما الحب ممكن يقــ ـل”.

ومن ناحية أخرى، عبرت أمينة خليل عن أمنيتها في أن تصبح أم، وأكدت أنها توافق على فكرة تجـ ــميد البويــضـــات في حال تأخر زواجها.

الفنانة المصرية قالت: “أنا مع فكرة تجـ ــميد بويـــضـــاتي حال تأخـــر الزواج، وفيه ناس مـــش فاهمين الفكرة وبيقولوا ده قـــضاء وقــدر، لكن العلم وصـــلنا نعمل حاجة زي دي”.

وكانت الفنانة المصرية أمينة خليل قد احتفلت بخطوبتها في شهر يوليو عام 2020 إلى المهندس عمر طه في أجواء عائلية، وذلك في منزل الأسرة، بحضور عدد قليل من عائلتي العروسين، التزاماً بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

يذكر أن آخر عمل شاركت فيه أمينة خليل هو مسلسل “خلي بالك من زيزي” في رمضان الماضي.

 

يذكر أن مسلسل “خلي بالك من زيزي” من بطولة محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي، تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وتدور أحداثه حول مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من الإنفعالية الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع، ويتم عرضه حصريا عبر قناة MBC مصر.

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب قد أثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بين محبيها، بعد ظهورها حليقة الرأس، وتخليها عن شعرها بصورة كاملة، وقيامها بإحياء حفلها الغنائي الأول بعد الانفصال، متمنية أن يقبلها الجمهور على هيئتها الجديدة.

 

وبين معتقد أن شيرين هي من قامت بحلق شعرها لمرورها بحالة اكتئاب بسبب انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، وتعليقات وأنباء تشير إلى أن طليقها هو من فعل ذلك قبل انفصالهما، خرجت شيرين لتنفي ما تردد عبد حسابها الشخصي على موقع تويتر.

وكتبت شيرين “‏ليه ميكونش لوك جديد؟، ليه ميكونش تغيير؟، ليه ميكونش انا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟، ليه فرضتوا السيء والاسوأ وظلمتوا شخص بريء وظلمتوني.. أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقايق او تكونوا ظالمين”.
كانت شيرين عبد الوهاب، قد أحيت مساء الجمعة، حفلا غنائيا في مدينة أبو ظبي وهو الأول لها منذ إعلان طلاقها من الفنان حسام حبيب، وقالت خلال الحفل لجمهورها: “أنا خلاص بقيت سينجل”، وفاجأت شيرين جمهورها بظهورها بدون شعر خلال الحفل.

وكانت شيرين، قد أسدلت الستار على قصة طلاقها من خلال بيان صحفي، أكدت فيه طلاقها وانفصالها عن الفنان حسام حبيب وحسم الجدل المثار حول الأمر.

وجاء في البيان الصحفي: “في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية”.

وتابع البيان: “تهيب النجمة شيرين عبدالوهاب جميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما يُنشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات، الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب”.

وأضاف البيان: “توضح شيرين عبدالوهاب أن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتي أيضًا فى إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائمًا في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما”.

واختتم البيان: “تؤكد شيرين عبدالوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشيء، وتنتوي العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *