سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

مها أحمد: وفاة ابني شائعة سخيفة

الفنانة مها أحمد : ابني بخير الحمد اللة وشائعة وفاتة سخيفة

نفت الفنانة مها أحمد كل ما يتدوال علي مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة أبنها قائلة : ابني بخير الحمد اللة

و أضاف أحمد في تصريحات : الحمد الله ابني بخير وكل ما ينتشر علي السويشال ميديا شائعة سخيفة و ابني يمثل لي الحياة والجنة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، أعتبره رزقًا من الله، فهو أول ابن أنجبه، وأشعر أن الله ميزني به، وأستمر في شكر الله سبحانه وتعالى لأنه رزقني به، فهو بركة العائلة

وكانت تداولت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن وفاة ابن مها أحمد ومجدي كامل ، انتشر ت بكثرة خلال الساعات السابقة. ­ ­

ومن قريب احتفلت الفنانة المصرية مها أحمد وزوجها الفنان مجدي كامل بعيد ميلاد ابنهما الأكبر أحمد، والذي يعـ ــاني من إعـ ــاقة ذهـــنية منذ ولادته.
مها أحمد ومجدي كامل أقاما حفلا صغيرا لابنهما في منزلهما بحضور ابنهما الأصغر عادل، وقاما بالغناء له أغاني عيد الميلاد.


مها وجهت تهنئة لابنها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، حيث كتبت: “كل سنه وانت طيب يا قلب ماما يا ر وح ماما يا عيون ماما عقـ ــبال سنيييين كتيييره اوى وانت منور حياتنا ودنيتنا يا اجمل هديه رزقنا بيها ربنا “.

كما كتب مجدي كامل، على حسابه بموقع “انستجرام”، قائلا: “النهارده عيد ميلاد ابني احمد # كل سنه وانت طيب وبخير وصحه وسلامه وعقـــبال مليون سنه# انت تضحك الدنيا تضحك# احلي حاجه جــتلي من عند ربنا# كل سنه واسرتي الكريمه بخير مها وعادل# انتم الســـند والضـــهر# لولاكم ماكنت انا# الحمد لله# يارب توفـــيقك”.

وكانت مها أحمد قد كشفت في تصريحات سابقة أن ابنها لم يولد بإعـــاقة، ولكن ما حدث له نتيجة خـــطأ طبي، حيث قالت: ” “لم يخلق الله سبحانه وتعالي “أحمد” من ذوي الاحتيــ ـاجات الخاصة، لكن بسبب خــ ـطأ طبي من أحد الأطباء”.

وكشفت تفاصيل ما حدث، بقولها: “استخدم الشفــاط لإخراجه من رحـ ــمي أثناء عملية الوضع، ما أصـ ــابه بحالة نقـ ــص أكسجين واخــ ـتناق، تسببت في تدمــ ــير 20% من خلايا المـــخ، فأثر ذلك عليه، وأفـ ــقده قـــدرته على الحركة والكلام”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *