سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

محمد الحلو: وردة كانت بتقول عليا ابنها الكبير… و الحجار: هدى سلطان أوصتنى بأكل الفسيخ والبصل

استضاف برنامج “سهرانين” الذى يقدمه الفنان أمير كرارة، والمذاع على قناة ON النجمين على الحجار و محمد الحلو، اليوم الخميس.

وقال على الحجار خلال الحلقة إن الفنانة هدى سلطان أوصته بأكل الفسيخ قبل إحياء الحفلات وذلك خلال تصوير إحدى البرامج في عجمان وقالت له: “كل فسيخ وبصل قبل الحفلات علشان بيشد الأوتار”.

وأضاف الفنان محمد الحلو إنه دائما يهادي زميله على الحجار بالفسيخ وذلك لأنه وزوجته يحبونه كثيرا.

وعلى جانب آخر كشف الحجار إن والده كان يرفض احترافه الفن وذلك بسبب معاناته التي لاقاها ، وكان يغنى دون معرفته حتى جاء يوم حفلة من المقرر أن يغنى بها وسيصورها التلفزيون ، فنصحته أمه بضرورة إخبار أبيه .

ونصح على الحجار المطربين الجدد قائلا: “اعمل أغنية تعيش مش أغنية تموت وأنت عايش.. وحاول تكون أنت .. الناس تسمعك تعرف تميز صوتك من ضمن بقية الأصوات”.

وقال محمد الحلو خلال الحلقة، إنه وعلى الحجار والكينج محمد منير كانوا دائما مع الموسيقار بليغ حمدى سواء في مكتبه أو بيته ، وهو شخص طيب وكريم وعبقرى وتحس إنه طفل، ودائما يقول لى: “انت شبهى بالظبط”.

وأضاف:” الفنانة وردة كانت بتقول عليا ابنها الكبير، وبتحب تسمع منى في يوم وليلة وتكلم محمد عبد الوهاب وتقوله اسمع محمد، وبتشرف إن أقول عليها زى أمى ، كانت بتقول للناس خدوا من وقتى بس اسمعوه”.

وتخلل الحلقة سهرة غنائية إذ يشدو النجمان بمجموعة من أجمل أغنياتهما التى قدماها خلال مشوارهما الغنائى.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *