سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

منة عرفة تنفعل على نزار الفارس: “مينفعش تسألني كده قدام جوزي

تحل الفنانة منة عرفة، وزوجها محمود المهدي، ضيفين على برنامج “مع الفارس” مع الإعلامي نزار الفارس عبر قناة “الرشيد” العراقية، قريبا.

ونشر الفارس، عبر قناته على موقع “يوتيوب”، برومو ترويجي لحلقة منة عرفة وزوجها، وخلاله يسألها: “هل باركتي لخطيبك السابق على زواجه؟”؛ فترد بانفعال: “لأ مينفعش تسألني حاجة زي كده أنا جوزي قاعد جنبي”.

ودائما ما ترددت شائعات حول علاقة الفنانة منة عرفة بالطبيب والإنفلونسر علي غزلان، قبل أن يحذفا صورهما معا من على حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

واحتفل علي غزلان، بزفافه على فرح شعبان ملكة جمال مصر عام 2017، يوم 12 ديسمبر الجاري، بأحد فنادق القاهرة.

واحتفلت منة عرفة بعقد قرانها على محمود المهدي، في 30 يونيو الماضي.

وانفصلت منة عرفة، عن محمود المهدي، في مطلع نوفمبر الماضي، قبل أن يعلنا عودتهما بعد أيام قليلة من إعلان الانفصال.

وكشف محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، مؤخرا في “ستوري” عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، عن احتفالهما بالزفاف في شهر ديسمبر الجاري.

وكان اليوتيوبر المصري علي غزلان،قد احتفل بزفافه من ملكة جمال مصر لعام 2017 فرح شعبان، ، وذلك بعد نشره رسالة مــؤثرة لوالديه في ليلة تــوديع العزوبية.

ونشر علي غزلان، أول صورة من حفل زفافه التي ارتدت فستان أبيض أنيق بتصميم ملفت بدت فيه كالأميرات، ونسق معه بدلة تجمع بين اللونين الأبيض والأسود.


وعلق “غزلان”، على الصورة قائلًا: “مراتي”، وحصدت الصورة على العديد من التعليقات التي هنأته على الزفاف.

وكان علي غزلان، قد احتفل بعقد قرانه يوم 27 نوفمبر، وكان الفنان حمادة هلال، والمنشد مصطفى عاطف، شاهدين على عقد قرانه.

علي غزلان، كان قد نشر أمس صورة تجمعه بوالديه وزوجته ووجه لهما رسالة عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، قائلًا: “آخر ليلة في سريري.. رفوف دولابي بقت فاضـية وهدومي اتنقلت لبيتي التاني.. قفلت النور والكل نام.. بس أنا مش عارف أنام.. مشاعر مضــروبة في الخلاط، فرح، خــوف، مسؤولية، رهبــة، ارتباك”.

وأضاف: “بكرا هبدأ حياة جديدة مع اللي اختارها قلبي.. بس في اتنين مينفــعش متكلمش عنهم.. أمي وأبويا.. هعيش طول عمري خدام تحت رجلكم، ربيتوني أحسن تربية ومبخــلتوش عليا ولو حتى بالنصيحة.. طلعتوني راجل أعتمد على نفسي وأشيل المسؤولية”.

وتابع: “شكراً لإيديكوا اللي ربتني واللي شالت هم كتير.. شكراً إني وقت شــدتي اتســـندت عليكوا وكنتوا أقوى جبل.. شكراً على الرضا اللي علمتهولي وإزاي تبقى عيني مليانة وجملة (الواحد لو كل كباب هيشبع ولو أكل لقمة بملح هيشبع برضه) شكراً إنكوا خليــتوني أرفع راسي لما بروح مكان بمجرد لما حد يعرف إني ابنكوا”.

واختتم رسالته قائلاً: “بحبكم.. مش هتوحشوني أوي، عشان أنا ومراتي هنبقى عندكوا أكتر ما نبقى قاعدين في بيتنا”.

كما نشر صور له برفقة خطيبته وهما يرتديان الزي الهندي، وسخر من نفسه متسائلًا عن سبب مشاركته في الحنة مع خطيبته وارتدائه للزي الهندي، قائلًا: “يعني عشان سمعت كلامك وجيت الحنة بتاعتك تقومي ملبساني كده”.

وكان اليوتيوبر على غزلان قد ارتبط من قبل بالفنانة الشابة منة عرفة، حيث كانت بينهما علاقة عاطفية أعلناها على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرا سويا في أكثر من مناسبة، وحرصا على مشاركة تفاصيل يومهما مع المتابعين عبر «إنسجرام».

ولكن بعد عدة أشهر انفـ ـصل الثنائي، وحذ فا بعضهما البعض من السوشيال ميديا، بعد إثارة الجــدل وظهورهما مع الفنانين والحديث عن تجهيزات شقة الزوجية.

عقب ذلك ظهر علي غزلان مع ملكة جمال مصر للعالم لعام 2017، فرح شعبان في أكثر من مناسبة، قبل أن يعلنها صرا حة في عيد الحب، أنها حبيبته الجديدة.

يذكر أن علي غزلان، احتفل بخطوبته على فرح شعبان في 14 مايو الماضي، ونشر صور من الخطوبة عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، وتــلاها العديد من الرسائل الرومانسية بينهما.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *