سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

“لتوسيع فتحتي الأنف”.. حورية فرغلي تستعد لآخر عملية جراحية في أنفها.. وتكشف موعدها

كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن استعدادها للخـــضوع لآخر عملية جراحية في أنفها، والتي من المقرر أن تجريها في الولايات المتحدة الأمريكية.

حورية فرغلي قالت: “الحمد لله أنا بخير، ولكن يتبقى لي عملية جراحية أخيرة أطوي بها هذه الصفحة، وكان متفقا عليها مع الطبيب المعالج لي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وعن سبب تأخرها في إجراء هذه العملية، قالت: “كان لابد أن تمر فترة زمنية محددة على آخر عملية خـــضعت لها، والتي كانت ناجحة، وسيطرت على كل المضــاعفات التي تعرضت لها بعد الحـــادث”.

وكشفت تفاصيل العملية، بقولها: “سوف أخــضع لها في شهر فبراير المقبل، وستكون من أجل توسيع فتحتي الأنف لتبقيا بشكل طبيعي أكثر”.

 

يذكر أن حورية فرغلي تواجدت منذ عدة أشهر في الولايات المتحدة الأميركية، حيث أجرت 3 عمليات جرا حية دقيقة لترميم الأنف، وذلك من خلال استئصال جزء من عظام القفص الصدري واستئصال خلايا دهنية من فروة الرأس لزراعتها في الأنف.

وخضـ ـعت حورية فرغلي للعديد من العمليات الجـ ـراحـ ـية بالأنف الذي تحـ ـطم بعد سقـ ـوطهــ ـاـ من على الحصان أثناء تدربها على رياضة الفروسية قبل سنوات، لكن جميع العمـ ـليات لم تكلل بالنجاح ما عرض فرغلي لمشكـ ـلات صحية وصعـ ـوبـ ـة في التنفس وتغير في الملامح إلى حد كبير، وأيضا مشكلات نفـ ـسيـ ـة دفعتها للتقليل من الظهور وعا نت من الاكتـ ـئـ ـاب واهتـ ـزت ثقتها في نفسها بحسب ما صرحت في أكثر من مناسبة.


وعادت حورية فرغلي مؤخرا لمصر، بعد نجاح عملياتها الجراحية، التي خضعت لها في أنفها، في رحلة عـ ــلاجية بأمريكا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *