سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

سمية الخشاب:هركز في الغناء في عام 2022

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن المكان المقرر أن تقضي فيه ليلة رأس السنة، قائلة في تصريحات خاصة للمصري اليوم، انها لا تفضل الخروج من المنزل في هذه الليلة، وتفضل قضاءه مع والدتها وعائلتها .

وأضافت: «أنا لا أفضل السهر في ليلة رأس السنة، وأجلس في المنزل، خلاف أن الجو صعب جدًا وأنا أفضّل الجلوس إلى جانب المدفئة أفضل من الخروج للتنزه في هذا الطقس».

وأكدت سمية انها تقوم حاليًا بقراءة كلمات عدة أغاني لاختيار واحدة منهم لتغنيها الفترة القادمة، قائلة انها سوف تركز بشكل أكبر في الغناء العام القادم لان جمهورها يطلب مني ذلك.

وكان آخر أعمال سمية الخشاب مشاركتها في بطولة مسلسل موسي، بطولة الفنان محمد رمضان ومجموعة من النجوم أبرزهم سمية الخشاب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرون، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

و قالت الفنانة سمية الخشاب إنها تعتبر عام 2021 جيدًا جدًا بالنسبة لها، حيث حققت خلاله نجاحات فنية كبيرة.

وأضافت، في تصريحات  «السنة الماضية كانت جميلة.. الحمد لله.. وأعتبرها سنة الإنجازات بالنسبة لى، فقد كنت أشد نشاطًا وتفاؤلًا، وعشت فيها لحظات جميلة ونجاحات على مستوى عملى سواء في التمثيل أو الغناء».

وتابعت «سمية»: «أحلامى وأمنياتى للعام الجديد أن يكتب الله لى التوفيق في عملى والنجاح ودوام الصحة والعافية لى ولأسرتى وأمى الغالية وكل الناس».

وأشارت: «أتمنى أن أحقق في 2022 المزيد من الإنجازات في عملى، وأركز بشكل أكبر في الغناء لأن جمهورى يطلب منى ذلك، وأعشق الغناء جدًا، ومن الضرورى أن أمنحه اهتمامًا أكبر، وسأمنحه وقتًا طويلًا وتدريبات كافية».

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *